أطباء: الشاي "الساخن" لعيون سليمة    التجارة تباشر بتسديد كامل مستحقات مسوقي الحنطة    التميمي يبحث مع وفد لبناني رفيع آفاق التعاون الزراعي بين البلدين    إرجاء المباريات الودية للشرطة    إرتفاع طفيف للدولار اليوم في العراق    مرور السليمانية تعلق الدوام لتأخر الرواتب    هزة أرضية تضرب شمال دربندخان    غداً.. تشييع كوكبة من الشهداء في قاطع عمليات مطبيجية    ماكرون: فرنسا لن تتوقف عن استخدام الطاقة النووية    المقاتلات الإسرئيلية تهاجم مواقع لحماس في غزة   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


العتبة العلوية تستضيف قراء من مؤسسة السديد القرآنية الإيرانية للمشاركة في المحفل القرآني

المصدر: مؤسسة الحكمة

استضافت دار القرآن الكريم التابعة إلى قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة وفد مؤسسة السديد القرآنية من جمهورية إيران للمشاركة في المحافل القرآنية التي تقام في صحن أمير المؤمنين (عيه السلام).

وقال معاون مدير دار القرآن الكريم علاء محسن كاظم للمركز الإعلامي إن” دار القرآن الكريم في العتبة العلوية استضاف وفدا من مؤسسة السديد الإيرانية في طهران يترأسه الدكتور سعيد حاجيان وضم الوفد نخبة من قراء وحفظة القرآن الكريم القارئ حميد قاسمي والحافظ أمير مهدي للمشاركة في المحفل القرآني المقام في الصحن العلوي المطهر بالتزامن مع “.

وأضاف ان” المحفل تضمن فقرات عدة استمرت لفترة ثلاثة أيام في الصحن العلوي الشريف، إذ أفتتح المحفل بتلاوة آية من الذكر الحكيم تلاها القارئ حميد قاسمي ,وفقرة للحافظ أمير مهدي وتلتها فقرة التلاوة التي قدمها الدكتور سعيد حاجيان وأختتم المحفل القارئ محمد رضا حاتمي.

وأشار إلى أن” العتبة العلوية المقدسة تستضيف الوفود القرآنية في كل عام ضمن البرنامج السنوي لاستقبال الوفود عن طريقة وحدة التواصل القرآني في قسم الشؤون الدينية .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني