النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة    صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين    "ملوك الرياضيات في الغابة".. الفيلة الآسيوية بمهارات "مماثلة" للبشر!    حل لغز "الحرير الفولاذي" الذي تنتجه الأرملة السوداء    لماذا تتحمل النساء المرض بصورة أفضل من الرجال؟    علاج يمنح الرجال المصابين بالعقم أملا بالإنجاب!    خمسة تساؤلات وجهها أردوغان للسعودية بخصوص مقتل خاشقجي    قمة ثنائية بين بوتين وأردوغان السبت على هامش لقاء اسطنبول بشأن سوريا    إدارة النفط تستبعد فرحان شكور من مواجهة الهلال السعودي    كأس الاتحاد الآسيوي يصل الى البصرة   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


العتبة العلوية تستضيف قراء من مؤسسة السديد القرآنية الإيرانية للمشاركة في المحفل القرآني

المصدر: مؤسسة الحكمة

استضافت دار القرآن الكريم التابعة إلى قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة وفد مؤسسة السديد القرآنية من جمهورية إيران للمشاركة في المحافل القرآنية التي تقام في صحن أمير المؤمنين (عيه السلام).

وقال معاون مدير دار القرآن الكريم علاء محسن كاظم للمركز الإعلامي إن” دار القرآن الكريم في العتبة العلوية استضاف وفدا من مؤسسة السديد الإيرانية في طهران يترأسه الدكتور سعيد حاجيان وضم الوفد نخبة من قراء وحفظة القرآن الكريم القارئ حميد قاسمي والحافظ أمير مهدي للمشاركة في المحفل القرآني المقام في الصحن العلوي المطهر بالتزامن مع “.

وأضاف ان” المحفل تضمن فقرات عدة استمرت لفترة ثلاثة أيام في الصحن العلوي الشريف، إذ أفتتح المحفل بتلاوة آية من الذكر الحكيم تلاها القارئ حميد قاسمي ,وفقرة للحافظ أمير مهدي وتلتها فقرة التلاوة التي قدمها الدكتور سعيد حاجيان وأختتم المحفل القارئ محمد رضا حاتمي.

وأشار إلى أن” العتبة العلوية المقدسة تستضيف الوفود القرآنية في كل عام ضمن البرنامج السنوي لاستقبال الوفود عن طريقة وحدة التواصل القرآني في قسم الشؤون الدينية .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني