أطباء: الشاي "الساخن" لعيون سليمة    التجارة تباشر بتسديد كامل مستحقات مسوقي الحنطة    التميمي يبحث مع وفد لبناني رفيع آفاق التعاون الزراعي بين البلدين    إرجاء المباريات الودية للشرطة    إرتفاع طفيف للدولار اليوم في العراق    مرور السليمانية تعلق الدوام لتأخر الرواتب    هزة أرضية تضرب شمال دربندخان    غداً.. تشييع كوكبة من الشهداء في قاطع عمليات مطبيجية    ماكرون: فرنسا لن تتوقف عن استخدام الطاقة النووية    المقاتلات الإسرئيلية تهاجم مواقع لحماس في غزة   

أخبـــار العــالــم 


كوريا الشمالية: تهديدات أمريكا تجعل الحرب حتمية

المصدر: سبوتنيك

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الكورية الشمالية، اليوم الخميس 7 ديسمبر/كانون الأول، أن التدريبات الواسعة النطاق بين الجيشين الأمريكي والكوري الجنوبي والتهديدات الأمريكية بشن حرب استباقية ضد بيونغيانغ تجعل مسألة اندلاع حرب في شبه الجزيرة الكورية "حقيقة مؤكدة".

وقال المتحدث في بيان نشرته وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية:

السؤال المتبقي الآن هو: متى ستندلع الحرب؟

وأضاف "نحن لا نتمنى نشوب حرب، لكن ينبغي لنا ألا نختبئ منها، وإذا أساءت الولايات المتحدة تقدير صبرنا وأشعلت فتيل حرب نووية، فبالتأكيد سنجعل الولايات المتحدة تدفع الثمن غاليا من خلال قوتنا النووية الهائلة التي قمنا بتعزيزها على الدوام.

وكانت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء قد أفادت نقلا عن مصدر عسكري بأن قاذفات أمريكية من الطراز بي-1بي لانسر حلقت فوق شبه الجزيرة الكورية، أمس الأربعاء 6 ديسمبر/كانون الأول، في إطار تدريب جوي مشترك وواسع النطاق مع كوريا الجنوبية هذا الأسبوع.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني