قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخبـــار العــالــم 


كوريا الشمالية: تهديدات أمريكا تجعل الحرب حتمية

المصدر: سبوتنيك

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الكورية الشمالية، اليوم الخميس 7 ديسمبر/كانون الأول، أن التدريبات الواسعة النطاق بين الجيشين الأمريكي والكوري الجنوبي والتهديدات الأمريكية بشن حرب استباقية ضد بيونغيانغ تجعل مسألة اندلاع حرب في شبه الجزيرة الكورية "حقيقة مؤكدة".

وقال المتحدث في بيان نشرته وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية:

السؤال المتبقي الآن هو: متى ستندلع الحرب؟

وأضاف "نحن لا نتمنى نشوب حرب، لكن ينبغي لنا ألا نختبئ منها، وإذا أساءت الولايات المتحدة تقدير صبرنا وأشعلت فتيل حرب نووية، فبالتأكيد سنجعل الولايات المتحدة تدفع الثمن غاليا من خلال قوتنا النووية الهائلة التي قمنا بتعزيزها على الدوام.

وكانت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء قد أفادت نقلا عن مصدر عسكري بأن قاذفات أمريكية من الطراز بي-1بي لانسر حلقت فوق شبه الجزيرة الكورية، أمس الأربعاء 6 ديسمبر/كانون الأول، في إطار تدريب جوي مشترك وواسع النطاق مع كوريا الجنوبية هذا الأسبوع.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني