قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخبـــار العــالــم 


قاذفتا "تو-95 إم إس" تحومان فوق المحيط الهادئ لمدة 8 ساعات

المصدر: سبوتنيك

ذكرت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس 7 كانون الأول/ديسمبر، أن قاذفتين استراتيجيتين روسيتين من طراز "تو-95 إم إس" قامتا بدوريات فوق المياه المحايدة للمحيط الهادئ.

 وجاء في بيان وزارة الدفاع: "أجرت قاذفتان استراتيجيتان من طراز "تو-95 إم إس" دوريات جوية فوق المياه المحايدة جنوبي المحيط الهادئ".

واستمرت الطائرتان في التحليق لأكثر من 8 ساعات.

وأكد الوزارة أن جميع الرحلات الجوية التابعة للقوات الجوية الروسية تتم وفق القواعد الدولية لاستخدام المجال الجوي دون انتهاك حدود الدول الأخرى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني