قرر مجلس مجلس المفوضين بمفوضية الانتخابات، الخميس، اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع    مجلس المفوضين يقرر اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع موظفي مفوضية الانتخابات    بسبب السعودية.. باريس تخفض مستوى تمثيلها في مؤتمر خاص باليمن    السلطات الأمريكية توقف الفصل بين عائلات المهاجرين    اجتماع "صعب" للمشاركين في "أوبك+" وسط تخوف من نقص الخام    الجيش التركي يعلن تحييد 9 مسلحين من العمال في شمال العراق    إستشهاد وإصابة شقيقتين بانفجار في خانقين    القبض على مسؤول [التوبات وجمع الأسلحة] في الموصل    تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!   

أخبـــار العــالــم 


قاذفتا "تو-95 إم إس" تحومان فوق المحيط الهادئ لمدة 8 ساعات

المصدر: سبوتنيك

ذكرت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس 7 كانون الأول/ديسمبر، أن قاذفتين استراتيجيتين روسيتين من طراز "تو-95 إم إس" قامتا بدوريات فوق المياه المحايدة للمحيط الهادئ.

 وجاء في بيان وزارة الدفاع: "أجرت قاذفتان استراتيجيتان من طراز "تو-95 إم إس" دوريات جوية فوق المياه المحايدة جنوبي المحيط الهادئ".

واستمرت الطائرتان في التحليق لأكثر من 8 ساعات.

وأكد الوزارة أن جميع الرحلات الجوية التابعة للقوات الجوية الروسية تتم وفق القواعد الدولية لاستخدام المجال الجوي دون انتهاك حدود الدول الأخرى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri