ابتكار هلام يمنع عودة الأورام الخبيثة بعد التدخل الجراحي    بلد عربي يخطط لإجراء غير مسبوق بشأن تجارة الذهب    الشرطة يتغلب على مضيفه اربيل في دوري الكرة    التعادل ينهي لقاء الجوية والميناء    الانيق يجتاز النفط في دوري الكرة    النجف يتغلب على فريق الحسين والتعادل ينهي مباراة الصناعات ونفط الوسط    نبات يصيب القطط بالجنون قد يساعد في علاج السرطان!    التحالف الدولي: نفذنا اكثر من 30 الف طلعة جوية خلال المعارك والمدفعية الفرنسية كانت الاعنف    الحشد الشعبي يعلن تحقيق كامل اهدافه في بادية النجف    مقتل ثلاثة دواعش غرب الموصل   

أخـبـار الـعــراق 


منع دخول الاحداث للمقاهي والكازينوهات في النجف الاشرف

المصدر: الفرات نيوز

وجه محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري بعدم السماح للأطفال والاحداث دون سن الـ 18 عاما من دخول المقاهي والكازينوهات {الكوفي شوب}.

وذكر في تصريح صحفي ان " أصحاب هذه المقاهي سيتعرضون للمحاسبة القانونية في حالة العثور على أطفال واحداث في مقاهيهم من قبل لجان المتابعة التابعة للأجهزة الأمنية".
واشار الياسري الى ان " الهدف من التوجيه هو الحفاظ على الأطفال والاحداث من أي خطر قد يلحق به وتشجيعه على استغلال أوقات الفراغ بالدراسة وتنمية الهوايات المفيدة له وللمجتمع"، داعيا أصحاب هذه المقاهي الى " الالتزام التام بهذا التوجيه" .
وتابع ان "من حق الأطفال مرافقة عوائلهم للاماكن الترفيهيه العامة والتي تضم صالات العاب واماكن استراحة ليكون تحت انظار ورعاية العوائل الكريمة" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني