أطباء: الشاي "الساخن" لعيون سليمة    التجارة تباشر بتسديد كامل مستحقات مسوقي الحنطة    التميمي يبحث مع وفد لبناني رفيع آفاق التعاون الزراعي بين البلدين    إرجاء المباريات الودية للشرطة    إرتفاع طفيف للدولار اليوم في العراق    مرور السليمانية تعلق الدوام لتأخر الرواتب    هزة أرضية تضرب شمال دربندخان    غداً.. تشييع كوكبة من الشهداء في قاطع عمليات مطبيجية    ماكرون: فرنسا لن تتوقف عن استخدام الطاقة النووية    المقاتلات الإسرئيلية تهاجم مواقع لحماس في غزة   

أخـبـار الـعــراق 


منع دخول الاحداث للمقاهي والكازينوهات في النجف الاشرف

المصدر: الفرات نيوز

وجه محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري بعدم السماح للأطفال والاحداث دون سن الـ 18 عاما من دخول المقاهي والكازينوهات {الكوفي شوب}.

وذكر في تصريح صحفي ان " أصحاب هذه المقاهي سيتعرضون للمحاسبة القانونية في حالة العثور على أطفال واحداث في مقاهيهم من قبل لجان المتابعة التابعة للأجهزة الأمنية".
واشار الياسري الى ان " الهدف من التوجيه هو الحفاظ على الأطفال والاحداث من أي خطر قد يلحق به وتشجيعه على استغلال أوقات الفراغ بالدراسة وتنمية الهوايات المفيدة له وللمجتمع"، داعيا أصحاب هذه المقاهي الى " الالتزام التام بهذا التوجيه" .
وتابع ان "من حق الأطفال مرافقة عوائلهم للاماكن الترفيهيه العامة والتي تضم صالات العاب واماكن استراحة ليكون تحت انظار ورعاية العوائل الكريمة" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني