قرر مجلس مجلس المفوضين بمفوضية الانتخابات، الخميس، اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع    مجلس المفوضين يقرر اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع موظفي مفوضية الانتخابات    بسبب السعودية.. باريس تخفض مستوى تمثيلها في مؤتمر خاص باليمن    السلطات الأمريكية توقف الفصل بين عائلات المهاجرين    اجتماع "صعب" للمشاركين في "أوبك+" وسط تخوف من نقص الخام    الجيش التركي يعلن تحييد 9 مسلحين من العمال في شمال العراق    إستشهاد وإصابة شقيقتين بانفجار في خانقين    القبض على مسؤول [التوبات وجمع الأسلحة] في الموصل    تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!   

أخـبـار الـعــراق 


منع دخول الاحداث للمقاهي والكازينوهات في النجف الاشرف

المصدر: الفرات نيوز

وجه محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري بعدم السماح للأطفال والاحداث دون سن الـ 18 عاما من دخول المقاهي والكازينوهات {الكوفي شوب}.

وذكر في تصريح صحفي ان " أصحاب هذه المقاهي سيتعرضون للمحاسبة القانونية في حالة العثور على أطفال واحداث في مقاهيهم من قبل لجان المتابعة التابعة للأجهزة الأمنية".
واشار الياسري الى ان " الهدف من التوجيه هو الحفاظ على الأطفال والاحداث من أي خطر قد يلحق به وتشجيعه على استغلال أوقات الفراغ بالدراسة وتنمية الهوايات المفيدة له وللمجتمع"، داعيا أصحاب هذه المقاهي الى " الالتزام التام بهذا التوجيه" .
وتابع ان "من حق الأطفال مرافقة عوائلهم للاماكن الترفيهيه العامة والتي تضم صالات العاب واماكن استراحة ليكون تحت انظار ورعاية العوائل الكريمة" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri