قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخـبـار الـعــراق 


منع دخول الاحداث للمقاهي والكازينوهات في النجف الاشرف

المصدر: الفرات نيوز

وجه محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري بعدم السماح للأطفال والاحداث دون سن الـ 18 عاما من دخول المقاهي والكازينوهات {الكوفي شوب}.

وذكر في تصريح صحفي ان " أصحاب هذه المقاهي سيتعرضون للمحاسبة القانونية في حالة العثور على أطفال واحداث في مقاهيهم من قبل لجان المتابعة التابعة للأجهزة الأمنية".
واشار الياسري الى ان " الهدف من التوجيه هو الحفاظ على الأطفال والاحداث من أي خطر قد يلحق به وتشجيعه على استغلال أوقات الفراغ بالدراسة وتنمية الهوايات المفيدة له وللمجتمع"، داعيا أصحاب هذه المقاهي الى " الالتزام التام بهذا التوجيه" .
وتابع ان "من حق الأطفال مرافقة عوائلهم للاماكن الترفيهيه العامة والتي تضم صالات العاب واماكن استراحة ليكون تحت انظار ورعاية العوائل الكريمة" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني