قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخبـــار العــالــم 


مسعود يمثل العراق بعمومية اتحاد غرب اسيا

المصدر: الفرات نيوز

غادر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، امس الثلاثاء، الى العاصمة الاردنية عمان لتمثيل العراق في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم "واف" الذي سيعقد غد الخميس في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت، وبحضور رؤساء وأمناء سر اتحادات غرب آسيا.

ويشهد الاجتماع الاطلاع ومناقشة العديد من الملفات المدرجة على جدول الأعمال، من أبرزها المصادقة على محضر اجتماع الجمعية العمومية الأخير، اضافة إلى استعراض التقرير الاداري المقدم من اللجنة التنفيذية للاتحاد والمتضمن النشاطات التي أقيمت في الثلاثة أعوام السابقة، وكذلك عرض الموازنة المالية التقديرية للعام القادم 2018 والمصادقة عليها من قبل أعضاء الجمعية العمومية.
كما يبحث الاجتماع كافة مستجدات أجندة البطولات الخاصة باتحاد غرب آسيا، وعرض واقرار الخطة الاستراتيجية التي كانت الأمانة العامة أعدتها وتعنى بعامي 2017 و2018 وتهدف في مجملها الى تطوير اللعبة في دول منطقة غرب آسيا تماشياً مع التوجهات والمبادئ الرئيسة التي انبثقت من خلالها فكرة تأسيس اتحاد غرب آسيا.
ويتضمن جدول الأعمال مناقشة الدعم المالي الذي يتلقاه اتحاد غرب آسيا من الاتحاد الدولي لكرة القدم والمخصص لتنظيم "واف" لبطولاته على صعيد الفئات العمرية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني