أطباء: الشاي "الساخن" لعيون سليمة    التجارة تباشر بتسديد كامل مستحقات مسوقي الحنطة    التميمي يبحث مع وفد لبناني رفيع آفاق التعاون الزراعي بين البلدين    إرجاء المباريات الودية للشرطة    إرتفاع طفيف للدولار اليوم في العراق    مرور السليمانية تعلق الدوام لتأخر الرواتب    هزة أرضية تضرب شمال دربندخان    غداً.. تشييع كوكبة من الشهداء في قاطع عمليات مطبيجية    ماكرون: فرنسا لن تتوقف عن استخدام الطاقة النووية    المقاتلات الإسرئيلية تهاجم مواقع لحماس في غزة   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم ومعصوم يشددان على اهمية الحوار الشامل المستند للدستور

المصدر: الفرات نيوز

أشاد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم خلال لقائه بزعيم تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم بمشاركة المرأة والشباب في المؤتمر التأسيسي للتيار والتنوع المجتمعي بين أعضائه.

وأفاد بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم استقبل في مكتبه مساء اليوم الأربعاء، رئيس الجمهورية فؤاد معصوم والوفد المرافق له ".
وبارك معصوم خلال اللقاء انعقاد المؤتمر التأسيسي العام لتيار الحكمة الوطني، مشيرا الى" اهمية انعقاد هكذا مؤتمر وفي مثل هذا التنظيم"، مهنأ" بالانتخابات التي جرت فيه لمختلف المستويات القيادية"، مشيدا" بمشاركة المرأة والشباب في المؤتمر، والتنوع المجتمعي بين اعضائه، والتنظيم العالي الذي اتسمت به فعاليات المؤتمر".
وتابع ان" الجانبين شددا على اهمية الحوار الشامل المستند للدستور والقانون وقرارات المحكمة الاتحادية، باعتبارها السبيل الامثل لحل جميع الإشكاليات، فيما استعراضا وبحثا آخر مستجدات الاوضاع السياسية والامنية في العراق والمنطقة".
واكد معصوم" استعداد حكومة اقليم كردستان على فتح الحوار مع بغداد لحل جميع الملفات الخلافية".
فيما شدد السيد عمار الحكيم على" ضرورة اجراء الانتخابات في موعدها المحدد، والالتزام بالثوابت والتوقيتات الدستورية، وحل جميع الاشكالات التي تعترض ذلك".

Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني