النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة    صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين    "ملوك الرياضيات في الغابة".. الفيلة الآسيوية بمهارات "مماثلة" للبشر!    حل لغز "الحرير الفولاذي" الذي تنتجه الأرملة السوداء    لماذا تتحمل النساء المرض بصورة أفضل من الرجال؟    علاج يمنح الرجال المصابين بالعقم أملا بالإنجاب!    خمسة تساؤلات وجهها أردوغان للسعودية بخصوص مقتل خاشقجي    قمة ثنائية بين بوتين وأردوغان السبت على هامش لقاء اسطنبول بشأن سوريا    إدارة النفط تستبعد فرحان شكور من مواجهة الهلال السعودي    كأس الاتحاد الآسيوي يصل الى البصرة   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم ومعصوم يشددان على اهمية الحوار الشامل المستند للدستور

المصدر: الفرات نيوز

أشاد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم خلال لقائه بزعيم تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم بمشاركة المرأة والشباب في المؤتمر التأسيسي للتيار والتنوع المجتمعي بين أعضائه.

وأفاد بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم استقبل في مكتبه مساء اليوم الأربعاء، رئيس الجمهورية فؤاد معصوم والوفد المرافق له ".
وبارك معصوم خلال اللقاء انعقاد المؤتمر التأسيسي العام لتيار الحكمة الوطني، مشيرا الى" اهمية انعقاد هكذا مؤتمر وفي مثل هذا التنظيم"، مهنأ" بالانتخابات التي جرت فيه لمختلف المستويات القيادية"، مشيدا" بمشاركة المرأة والشباب في المؤتمر، والتنوع المجتمعي بين اعضائه، والتنظيم العالي الذي اتسمت به فعاليات المؤتمر".
وتابع ان" الجانبين شددا على اهمية الحوار الشامل المستند للدستور والقانون وقرارات المحكمة الاتحادية، باعتبارها السبيل الامثل لحل جميع الإشكاليات، فيما استعراضا وبحثا آخر مستجدات الاوضاع السياسية والامنية في العراق والمنطقة".
واكد معصوم" استعداد حكومة اقليم كردستان على فتح الحوار مع بغداد لحل جميع الملفات الخلافية".
فيما شدد السيد عمار الحكيم على" ضرورة اجراء الانتخابات في موعدها المحدد، والالتزام بالثوابت والتوقيتات الدستورية، وحل جميع الاشكالات التي تعترض ذلك".

Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني