قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخبـــار العــالــم 


ترامب يعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل

المصدر: سبوتنيك

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "حان الوقت للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل".وأضاف ترامب أن إعلانه يمثل بداية لنهج جديد للصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

وقال ترامب: "القدس هي مقر الحكومة الإٍسرائيلية والكنيست والمحكمة العليا".

وأضاف الرئيس الأمريكي "قراري اليوم بشأن القدس يخدم مصلحة أمريكا وعملية السلام". وتابع: "ينبغي أن تظل القدس موقعا مقدسا للأديان السماوية الثلاثة".

وقال ترامب إن "هذا القرار لا يعني أن أمريكا ستتخلى عن التزامها القوي بسلام دائم".

وأشار الرئيس الأمريكي إلى أن الرؤساء السابقين رفضوا الاعتراف بأي عاصمة لإسرائيل ولكن اليوم اعترفنا بالواقع وهو أن القدس عاصمة لها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني