قرر مجلس مجلس المفوضين بمفوضية الانتخابات، الخميس، اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع    مجلس المفوضين يقرر اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع موظفي مفوضية الانتخابات    بسبب السعودية.. باريس تخفض مستوى تمثيلها في مؤتمر خاص باليمن    السلطات الأمريكية توقف الفصل بين عائلات المهاجرين    اجتماع "صعب" للمشاركين في "أوبك+" وسط تخوف من نقص الخام    الجيش التركي يعلن تحييد 9 مسلحين من العمال في شمال العراق    إستشهاد وإصابة شقيقتين بانفجار في خانقين    القبض على مسؤول [التوبات وجمع الأسلحة] في الموصل    تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!   

أخـبـار الـعــراق 


القاء القبض على أكبر تاجر مخدرات جنوبي ميسان

المصدر: الفرات نيوز

أعلن قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم دبعون، اليوم الأربعاء، القاء القبض على أكبر تاجر مخدرات جنوبي محافظة ميسان. وقال دبعون في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" قوة امنية مشتركة من لواء مغاوير الرافدين وقيادة شرطة ميسان استطاعت وبعد توفر معلومات استخبارية من قبل مديرية امن واستخبارات الرافدين ومتابعتها بكل دقة من القاء القبض على أكبر تاجر مخدرات في ناحية العزير 60 كم جنوبي محافظة ميسان".
واضاف ان" المتهم مطلوب للقضاء وفق المادة {14 مخدرات} ، وقد تم ملاحقته ومتابعته ونصب كمين له من قبل القوة المنفذة لواجب الاعتقال حيث قام بتبادل اطلاق النار معها من سلاح متوسط كان يحمله ولكن القوة الامنية تمكنت من محاصرته والقاء القبض عليه".
وأشار الى" احالته للجهات التحقيقية المختصة لإكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقه تمهيدا لإحالته للقضاء لينال جزاءه العادل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri