قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخـبـار الـعــراق 


القاء القبض على أكبر تاجر مخدرات جنوبي ميسان

المصدر: الفرات نيوز

أعلن قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم دبعون، اليوم الأربعاء، القاء القبض على أكبر تاجر مخدرات جنوبي محافظة ميسان. وقال دبعون في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" قوة امنية مشتركة من لواء مغاوير الرافدين وقيادة شرطة ميسان استطاعت وبعد توفر معلومات استخبارية من قبل مديرية امن واستخبارات الرافدين ومتابعتها بكل دقة من القاء القبض على أكبر تاجر مخدرات في ناحية العزير 60 كم جنوبي محافظة ميسان".
واضاف ان" المتهم مطلوب للقضاء وفق المادة {14 مخدرات} ، وقد تم ملاحقته ومتابعته ونصب كمين له من قبل القوة المنفذة لواجب الاعتقال حيث قام بتبادل اطلاق النار معها من سلاح متوسط كان يحمله ولكن القوة الامنية تمكنت من محاصرته والقاء القبض عليه".
وأشار الى" احالته للجهات التحقيقية المختصة لإكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقه تمهيدا لإحالته للقضاء لينال جزاءه العادل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني