أطباء: الشاي "الساخن" لعيون سليمة    التجارة تباشر بتسديد كامل مستحقات مسوقي الحنطة    التميمي يبحث مع وفد لبناني رفيع آفاق التعاون الزراعي بين البلدين    إرجاء المباريات الودية للشرطة    إرتفاع طفيف للدولار اليوم في العراق    مرور السليمانية تعلق الدوام لتأخر الرواتب    هزة أرضية تضرب شمال دربندخان    غداً.. تشييع كوكبة من الشهداء في قاطع عمليات مطبيجية    ماكرون: فرنسا لن تتوقف عن استخدام الطاقة النووية    المقاتلات الإسرئيلية تهاجم مواقع لحماس في غزة   

أخـبـار الـعــراق 


القاء القبض على أكبر تاجر مخدرات جنوبي ميسان

المصدر: الفرات نيوز

أعلن قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم دبعون، اليوم الأربعاء، القاء القبض على أكبر تاجر مخدرات جنوبي محافظة ميسان. وقال دبعون في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" قوة امنية مشتركة من لواء مغاوير الرافدين وقيادة شرطة ميسان استطاعت وبعد توفر معلومات استخبارية من قبل مديرية امن واستخبارات الرافدين ومتابعتها بكل دقة من القاء القبض على أكبر تاجر مخدرات في ناحية العزير 60 كم جنوبي محافظة ميسان".
واضاف ان" المتهم مطلوب للقضاء وفق المادة {14 مخدرات} ، وقد تم ملاحقته ومتابعته ونصب كمين له من قبل القوة المنفذة لواجب الاعتقال حيث قام بتبادل اطلاق النار معها من سلاح متوسط كان يحمله ولكن القوة الامنية تمكنت من محاصرته والقاء القبض عليه".
وأشار الى" احالته للجهات التحقيقية المختصة لإكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقه تمهيدا لإحالته للقضاء لينال جزاءه العادل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني