أطباء: الشاي "الساخن" لعيون سليمة    التجارة تباشر بتسديد كامل مستحقات مسوقي الحنطة    التميمي يبحث مع وفد لبناني رفيع آفاق التعاون الزراعي بين البلدين    إرجاء المباريات الودية للشرطة    إرتفاع طفيف للدولار اليوم في العراق    مرور السليمانية تعلق الدوام لتأخر الرواتب    هزة أرضية تضرب شمال دربندخان    غداً.. تشييع كوكبة من الشهداء في قاطع عمليات مطبيجية    ماكرون: فرنسا لن تتوقف عن استخدام الطاقة النووية    المقاتلات الإسرئيلية تهاجم مواقع لحماس في غزة   

أخـبـار الـعــراق 


المرجع الفياض يدعو الى اصلاحات جذرية وتخفيض رواتب المسؤولين

المصدر: الفرات نيوز

دعا المرجع الديني الشيخ محمد اسحاق الفياض الى تخفيض رواتب المسؤولين ومخصصاتهم ، فيما دعا الى تشكيل حكومة على اساس صحيح وواقعي والقيام باصلاحات اساسية وجذرية .

وذكر في بيان صدر عن مكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم بمناسبة ذكرى ولادة الرسول الاكرم {ص} ان " مسؤولية الاحزاب امام الله تعالى والشعب تفرض عليهم القيام باصلاحات اساسية وجذرية ، وتشكيل حكومة على اساس صحيح وواقعي من الشخصيات المثقفة والنزيهة ومن المفكرين والمؤمنين ".
وحث المرجع الفياض على قلع جذور المحاصصة والفئوية والطائفية حتى تتمكن الدولة من تنظيم امور البلد واخراجه من اوضاع المأساوية ، داعيا الى " تخفيض رواتب المسؤولين ومخصصاتهم وحق التقاعد والافادات وعلاجهم وحرسهم وغيرها ".
ونوه الى ان خطر عصابات داعش الارهابية ماكان ليقبر لولا يقظة المرجعية العليا والاستجابة السريعة لفتوى الدفاع الكفائي".
وفيما يلي نص البيان :
Resized Image
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني