النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة    صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين    "ملوك الرياضيات في الغابة".. الفيلة الآسيوية بمهارات "مماثلة" للبشر!    حل لغز "الحرير الفولاذي" الذي تنتجه الأرملة السوداء    لماذا تتحمل النساء المرض بصورة أفضل من الرجال؟    علاج يمنح الرجال المصابين بالعقم أملا بالإنجاب!    خمسة تساؤلات وجهها أردوغان للسعودية بخصوص مقتل خاشقجي    قمة ثنائية بين بوتين وأردوغان السبت على هامش لقاء اسطنبول بشأن سوريا    إدارة النفط تستبعد فرحان شكور من مواجهة الهلال السعودي    كأس الاتحاد الآسيوي يصل الى البصرة   

أخبـــار العــالــم 


السعودية تجمد حسابات 376 شخصا!

المصدر: RT

أعلن النائب العام السعودي عضو اللجنة العليا لمكافحة الفساد سعود المعجب، أمس الثلاثاء، أن عدد الذين استدعتهم اللجنة بلغ 320 شخصا، وأن عدد المحجوزة حساباتهم المصرفية 376 شخصا.

وأكد النائب العام أن معظم من تمت مواجهتهم بتهم الفساد وافقوا على التسوية، ويجري الآن استكمال الإجراءات اللازمة بهذا الشأن، مشيرا إلى أن النيابة تدرس ملفات من أحيلوا إليها وفقا للإجراءات.

وقال إن الجهات المعنية ستستمر بمراعاة عدم تأثر أو انقطاع أي أنشطة متعلقة بأصول وأموال الموقوفين، أو الحقوق المتعلقة بها لأطراف أخرى، لاسيما الشركات والمؤسسات.

وأشار أنه تم اتخاذ ما يلزم لحماية المؤسسات والشركات المملوكة كليا أو جزئيا لأي من الموقوفين، كما تم تمكين الشركاء والإدارات التنفيذية في تلك الشركات والمؤسسات من مواصلة أنشطتها ومعاملاتها المالية والإدارية دون أي تأثير.

وأوضح النائب العام السعودي أن الإجراءات المتبعة في التعامل مع هذه القضايا تتم على مرحلتين: الأولى، مرحلة التفاوض والتسوية، والثانية، مرحلة الإحالة إلى النيابة العامة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني