النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة    صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين    "ملوك الرياضيات في الغابة".. الفيلة الآسيوية بمهارات "مماثلة" للبشر!    حل لغز "الحرير الفولاذي" الذي تنتجه الأرملة السوداء    لماذا تتحمل النساء المرض بصورة أفضل من الرجال؟    علاج يمنح الرجال المصابين بالعقم أملا بالإنجاب!    خمسة تساؤلات وجهها أردوغان للسعودية بخصوص مقتل خاشقجي    قمة ثنائية بين بوتين وأردوغان السبت على هامش لقاء اسطنبول بشأن سوريا    إدارة النفط تستبعد فرحان شكور من مواجهة الهلال السعودي    كأس الاتحاد الآسيوي يصل الى البصرة   

أخـبـار الـعــراق 


الجبوري: العجز في موازنة 2018 كبير جداً

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، ان نسبة العجز في الموازنة المالية لعام 2018 كبيرة جداً وهذا لا يعني عدم وجود منافذ للتغلب على الصعاب".

وذكر الجبوري خلال زيارته منطقة شاطئ التاجي شمال بغداد ولقائه بأهالي المنطقة والاطلاع على اوضاعهم المعيشية وسبل تحسين الخدمات "كيف نقلل من الانفاق ولدينا الاف الخريجين ينتظرون من الدولة خلق فرص عمل لهم".
وأضاف "نحن مقبلون على مرحلة البناء والاستقرار بعد الانتصار على الارهاب وأن عملية البناء لا تقل شأنا عن مواجهة الارهاب" مبينا ان "هناك اثمان غالية دفعها العراقيون من اجل تحقيق الاستقرار".
وأكد الجبوري "من واجبنا ان نصون الدماء التي بذلت من اجل وحدة العراقيين، وهناك من ابناء شعبنا من وقع عليهم الحيف ويحتاجون منا وقفة لرفع الظلم عنهم، ومن حق الشعب علينا هو توفير الفرص والبدائل من أجل التغلب على التحديات التي تواجهه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني