العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخـبـار الـعــراق 


السراج: إستجداء الإقليم بالخارج لا يحل الأزمة مع بغداد

المصدر: الفرات نيوز

قال المحلل السياسي عدنان السراج ان" الحكومة الاتحادية تتعامل مع الدستور وهو الفيصل والحكم"، مشيرا الى ان" الاستجداء والذهاب الى الخارج لا يحل شيئاً من الازمة".

وقال السراج لوكالة {الفرات نيوز} اليوم، ان "حكومة بغداد قالتها مرار وتكرارا بانها ستتعامل مع الشعب الكردي وليس مع الصراعات السياسية في الإقليم"، مبينا ان" جميع المكاسب التي تعمل عليها الحكومة دستورية وليست لديها مطالب عليا ولا دنيا".
وأضاف ان" الاستجداء والذهاب الى الخارج والاستقواء على بغداد يكبر المشكلة ويجعلها معقدة، فالحكومة طرحت 3 مواد اساسية للحوار {الدولة العراقية الواحدة والدستور وعدم الاعتراف بنتائج الاستفتاء}".
وتابع السراج ان" الإقليم جزء من العراق واي خلاف يحل عن طريق المحكمة الاتحادية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri