عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

أخـبـار الـعــراق 


السراج: إستجداء الإقليم بالخارج لا يحل الأزمة مع بغداد

المصدر: الفرات نيوز

قال المحلل السياسي عدنان السراج ان" الحكومة الاتحادية تتعامل مع الدستور وهو الفيصل والحكم"، مشيرا الى ان" الاستجداء والذهاب الى الخارج لا يحل شيئاً من الازمة".

وقال السراج لوكالة {الفرات نيوز} اليوم، ان "حكومة بغداد قالتها مرار وتكرارا بانها ستتعامل مع الشعب الكردي وليس مع الصراعات السياسية في الإقليم"، مبينا ان" جميع المكاسب التي تعمل عليها الحكومة دستورية وليست لديها مطالب عليا ولا دنيا".
وأضاف ان" الاستجداء والذهاب الى الخارج والاستقواء على بغداد يكبر المشكلة ويجعلها معقدة، فالحكومة طرحت 3 مواد اساسية للحوار {الدولة العراقية الواحدة والدستور وعدم الاعتراف بنتائج الاستفتاء}".
وتابع السراج ان" الإقليم جزء من العراق واي خلاف يحل عن طريق المحكمة الاتحادية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني