أطباء: الشاي "الساخن" لعيون سليمة    التجارة تباشر بتسديد كامل مستحقات مسوقي الحنطة    التميمي يبحث مع وفد لبناني رفيع آفاق التعاون الزراعي بين البلدين    إرجاء المباريات الودية للشرطة    إرتفاع طفيف للدولار اليوم في العراق    مرور السليمانية تعلق الدوام لتأخر الرواتب    هزة أرضية تضرب شمال دربندخان    غداً.. تشييع كوكبة من الشهداء في قاطع عمليات مطبيجية    ماكرون: فرنسا لن تتوقف عن استخدام الطاقة النووية    المقاتلات الإسرئيلية تهاجم مواقع لحماس في غزة   

أخبـــار العــالــم 


8 قتلى و15 جريحا جراء تفجير تبناه "داعش" في حمص السورية

المصدر: RT

قتل 8 أشخاص على الأقل، اليوم الثلاثاء، بانفجار حافلة ركاب مفخخة في مدينة حمص السورية، حسبما أفادت وكالة "فرانس برس" نقلا عن نشطاء.

ووقع الانفجار في أحد أطراف حي عكرمة الذي تعرض لهجمات متكررة منذ بدء النزاع المسلح في سوريا في العام 2011. وأكثرها دموية وقع في أكتوبر/تشرين الأول 2014، عندما أودى تفجير انتحاري قبالة مدرسة بحياة 54 شخصا، من بينهم 47 تلميذا لا تتجاوز أعمارهم 12 سنة.

فيما تحدثت وكالة "سانا" الرسمية عن "تفجير إرهابيين عبوة ناسفة" بالحافلة.

وكانت القوات الحكومية استعادت سيطرتها بالكامل على مدينة حمص في مايو/أيار الماضي، بعد اتفاق عقدته، تحت رعاية العسكريين الروس، مع مسلحين معارضين كانوا محاصرين في المدينة.

وأكد التلفزيون السوري، الذي بث صورا تظهر سيارات محترقة، مصرع 8 أشخاص وإصابة 15 آخرين بجروح جراء  حمص الأخير.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني