العثور على اسلحة ووثائق لداعش غرب الانبار    توقعات الأمطار خلال الأيام المقبلة    9 محافظات تعلن تعطيل الدوام الرسمي بمناسبة زيارة الأربعين    إصدار "موسوعة الامام علي (ع)" باللغة الانجليزية    تونس.. تفكيك خلية مسلحة ومصادرة أسلحة وذخيرة وسط البلاد    ظريف: امريكا غير مستعدة للتفاوض مع ايران    النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة    صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين    "ملوك الرياضيات في الغابة".. الفيلة الآسيوية بمهارات "مماثلة" للبشر!    حل لغز "الحرير الفولاذي" الذي تنتجه الأرملة السوداء   

أخبـــار العــالــم 


8 قتلى و15 جريحا جراء تفجير تبناه "داعش" في حمص السورية

المصدر: RT

قتل 8 أشخاص على الأقل، اليوم الثلاثاء، بانفجار حافلة ركاب مفخخة في مدينة حمص السورية، حسبما أفادت وكالة "فرانس برس" نقلا عن نشطاء.

ووقع الانفجار في أحد أطراف حي عكرمة الذي تعرض لهجمات متكررة منذ بدء النزاع المسلح في سوريا في العام 2011. وأكثرها دموية وقع في أكتوبر/تشرين الأول 2014، عندما أودى تفجير انتحاري قبالة مدرسة بحياة 54 شخصا، من بينهم 47 تلميذا لا تتجاوز أعمارهم 12 سنة.

فيما تحدثت وكالة "سانا" الرسمية عن "تفجير إرهابيين عبوة ناسفة" بالحافلة.

وكانت القوات الحكومية استعادت سيطرتها بالكامل على مدينة حمص في مايو/أيار الماضي، بعد اتفاق عقدته، تحت رعاية العسكريين الروس، مع مسلحين معارضين كانوا محاصرين في المدينة.

وأكد التلفزيون السوري، الذي بث صورا تظهر سيارات محترقة، مصرع 8 أشخاص وإصابة 15 آخرين بجروح جراء  حمص الأخير.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني