العبادي يوجـه بتأمين عمليات تسويق الوحدات السكنيـة في مجمع بسمايـة بشروط اقراض مناسبـة    مفوضية الانتخابات تعلن تمديد فترة تسجيل الأحزاب السياسية    الجامعة العربية تشكل وفدا وزاريا عربيا للتصدي لقرار ترامب بشأن القدس    انتهاء زيارة وفد وزارة الدفاع الروسية لبيونغ يانغ    النقل: 2018 سنة فتح افاق التعاون بين العراق والبرازيل    كاليفورنيا تحترق.. الرياح العاتية تؤجج ثالث أكبر حريق في تاريخ الولاية الأمريكية    الآلاف يحتجون وسط جاكرتا على قرار ترامب بشأن القدس    حفتر يعلن انتهاء "الاتفاق السياسي" في ليبيا ويحذر من استخدام أسلوب التهديد    إيران تعلن فتح معبرين حدوديين مع كردستان    مقتل انتحاري حاول تفجير نفسه جنوب الموصل   

مــنـــوعــات 


لن تصدّقوا... أوراق الألومينيوم قادرة على شفائكم من هذه الأمراض!

المصدر: قناة العالم

من المهم جداً أن يعتني المرء بصحّته لأن الإهمال قد يؤدي في كثير من الأحيان الى الإصابة بالأمراض المزمنة والمؤلمة.

وعندما يشعر الإنسان بالألم، عليه أن يعرف السبب من أجل الحصول على العلاج المبكر.

في ما يلي، سنعرض عليكم فوائد أوراق الألومينيوم التي قد تساعدكم على القضاء على بعض الآلام.

تعتبر أوراق الألومينيوم مفيدة للصحة طالما أنها لا تتلامس مع الطعام الذي يتناوله المرء.

في الواقع، تتميز هذه الأوراق بخصائصها المضادة للالتهابات التي تساعد على تخفيف الآلام في المفاصل. تعمل أوراق الأومينيوم على مستوى الطاقة من خلال تنظيم تدفقها في جميع أنحاء الجسم.

- القضاء على آلام المفاصل: تعتبر أوراق الألومينيوم فعالة جداً ضدّ آلام المفاصل.

فعندما تشعرون بزيادة حدة الألم عليكم ببساطة أن تلفوا المنطقة المصابة بالكامل بهذا الورق وتركها خلال الليل.

قوموا بهذه الخطوة ليلياً على مدى أسبوعين وستلاحظون حتماً أن الألم قد خف.

- التخفيف من حدّة الحروق: أوصى بعض الباحثين في جامعة ويسكونسن الأطباء باستخدام أوراق الألومنيوم للتخفيف من حدة الحروق الخفيفة.

عليكم بداية أن تبرّدوا المنطقة المصابة من خلال الماء البارد على مدى 5 دقائق، من ثمّ التجفيف بواسطة منشفة نظيفة وناعمة. بعدها طبقوا مرهم الشفاء من الحروق ولفوا المنطقة المصابة بأوراق الألومينيوم.

- التخفيف من التعب: قد يسبب نقص النوم في بعض الأحيان شعور المرء بالتعب وبالتالي انخفاض مستوى الطاقة مع عدم التوازن النفسي والإجهاد.

وتعتبر أوراق الألومينيوم وسيلة فعالة لمكافحة التعب والأرق. لذلك، قوموا بوضع قطع عدة من أوراق الألومينيوم في الثلاجة لمدة تتراوح بين ساعتين إلى 4 ساعات.

بعدها ضعوا هذه الأوراق على منطقة الوجه، وتحديداً على الخدين والجفنين، واتركوها الى أن تشعروا بالاسترخاء.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني