العثور على اسلحة ووثائق لداعش غرب الانبار    توقعات الأمطار خلال الأيام المقبلة    9 محافظات تعلن تعطيل الدوام الرسمي بمناسبة زيارة الأربعين    إصدار "موسوعة الامام علي (ع)" باللغة الانجليزية    تونس.. تفكيك خلية مسلحة ومصادرة أسلحة وذخيرة وسط البلاد    ظريف: امريكا غير مستعدة للتفاوض مع ايران    النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة    صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين    "ملوك الرياضيات في الغابة".. الفيلة الآسيوية بمهارات "مماثلة" للبشر!    حل لغز "الحرير الفولاذي" الذي تنتجه الأرملة السوداء   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وزارة التخطيط تخصص ملياري دينار للخدمات البلدية في النجف و مليار ونص المليار للعتبة العلوية

المصدر: موقع نون

أعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن رصد وزارة التخطيط مبلغ 3 مليارات ونصف المليار دينار لدعم ملف الخدمات في المحافظة.
وقال الياسري في تصريح له تلقت وكالة نون نسخة منه انه " رصدت وزارة التخطيط مبلغ 3 مليارات ونصف المليار دينار لدعم ملف الخدمات في مدينة النجف الأشرف منها مبلغ ملياري دينار لتاهيل واكساء شوارع حي الوفاء الذي يعاني من نقص الخدمات بالخصوص خدمات الطرق وبقية البنى التحتية، مع رصد مبلغ مليار ونصف المليار دينار الى العتبة العلوية المقدسة لدعم المشاريع المعدة لخدمة البنى التحتية للمدينة القديمة وتلك المعدة لخدمة مرقد أمير المؤمنين (ع) وزائريه ".
وقال الياسري ان " رصد المبالغ المعلنة جاء خلال اتصال تليفوني بين السيد المحافظ والسيد وزير التخطيط الدكتور سلمان الجميلي الذي زار المدينة مؤخرا مطلعا على واقعها الخدمي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني