ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

اخـبــار ريـاضـيـة 


تخريب تمثال ميسي للمرة الثانية

المصدر: الفرات نيوز

حطم مجهولون، التمثال الخاص بلاعب كرة القدم الأرجنتيني ونجم برشلونة، ليونيل ميسي، والموجود بالقرب من ضفاف نهر لا بلاتا بالعاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس.

ووجد تمثال النجم الأرجنتيني ملقى على الأرض، بعد أن قامت مجموعة من الأفراد، لم تتمكن قوات الشرطة من تحديد هويتهم بعد، بقطع ساقيه من بعد كاحل القدم، حسبما أكد موقع "تي واسي سبورتس" الرياضي على الإنترنت.
وتعد هذه هي المرة الثانية، التي يتعرض فيها تمثال ميسي في بيونس آيرس، منذ إزاحة الستار عنه في حزيران 2016، لأعمال تخريب.
وكانت المرة السابقة في كانون الثاني الماضي، حيث ترك المخربون تمثال نجم منتخب "التانغو الأرجنتيني" بدون رأس وأذرع.
ويوجد تمثال ميسي بجوار تماثيل أخرى لمشاهير في عالم الرياضة العالمية، من بينهم لاعب السلة الأرجنتيني إيمانويل خينوبيلي، وسائق فورمولا 1- مانويل فانخيو وبطلا التنس غويرمو فيلاس وغابريلا ساباتيني.انتهى
Resized Image
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني