العبادي يوجـه بتأمين عمليات تسويق الوحدات السكنيـة في مجمع بسمايـة بشروط اقراض مناسبـة    مفوضية الانتخابات تعلن تمديد فترة تسجيل الأحزاب السياسية    الجامعة العربية تشكل وفدا وزاريا عربيا للتصدي لقرار ترامب بشأن القدس    انتهاء زيارة وفد وزارة الدفاع الروسية لبيونغ يانغ    النقل: 2018 سنة فتح افاق التعاون بين العراق والبرازيل    كاليفورنيا تحترق.. الرياح العاتية تؤجج ثالث أكبر حريق في تاريخ الولاية الأمريكية    الآلاف يحتجون وسط جاكرتا على قرار ترامب بشأن القدس    حفتر يعلن انتهاء "الاتفاق السياسي" في ليبيا ويحذر من استخدام أسلوب التهديد    إيران تعلن فتح معبرين حدوديين مع كردستان    مقتل انتحاري حاول تفجير نفسه جنوب الموصل   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الأمانة يسعى اليوم لفض شراكة الترتيب مع النفط

المصدر: الفرات نيوز

يستضيف فريق أمانة بغداد على ملعبه نظيره النفط، مساء اليوم الإثنين، في مباراة مهمة بالجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وقال مدرب أمانة بغداد أحمد خلف في تصريح صحفي "الفريق سيعاني من غياب اربعة لاعبين من صفوفه بسبب الإصابة، وهم أموري وأدامو ومحمود عيال وأيمن رزيج وهذا ما سيصعب علينا المهمة، إلا أننا نطمح رغم ذلك لاستثمار جميع المباريات التي تقام في ملعبنا".
وأضاف: "المباراة مهمة للطرفين فلكل منا خمس نقاط، وبالتالي المباراة لفك الشراكة، وعلينا أن نستفيد من اللعب في ملعبنا لتحقيق النقاط الثلاث والابتعاد عن النفط المنافس".
وأوضح أن أمانة بغداد يتطلع دائماً إلى تحقيق النتائج والبحث عن مستوى فني جيد، مؤكدًا: "نعي أن المنافس ليس سهلا، لكننا عازمون على تحقيق الفوز دون أي خيار آخر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني