ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الأمانة يسعى اليوم لفض شراكة الترتيب مع النفط

المصدر: الفرات نيوز

يستضيف فريق أمانة بغداد على ملعبه نظيره النفط، مساء اليوم الإثنين، في مباراة مهمة بالجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وقال مدرب أمانة بغداد أحمد خلف في تصريح صحفي "الفريق سيعاني من غياب اربعة لاعبين من صفوفه بسبب الإصابة، وهم أموري وأدامو ومحمود عيال وأيمن رزيج وهذا ما سيصعب علينا المهمة، إلا أننا نطمح رغم ذلك لاستثمار جميع المباريات التي تقام في ملعبنا".
وأضاف: "المباراة مهمة للطرفين فلكل منا خمس نقاط، وبالتالي المباراة لفك الشراكة، وعلينا أن نستفيد من اللعب في ملعبنا لتحقيق النقاط الثلاث والابتعاد عن النفط المنافس".
وأوضح أن أمانة بغداد يتطلع دائماً إلى تحقيق النتائج والبحث عن مستوى فني جيد، مؤكدًا: "نعي أن المنافس ليس سهلا، لكننا عازمون على تحقيق الفوز دون أي خيار آخر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني