العثور على اسلحة ووثائق لداعش غرب الانبار    توقعات الأمطار خلال الأيام المقبلة    9 محافظات تعلن تعطيل الدوام الرسمي بمناسبة زيارة الأربعين    إصدار "موسوعة الامام علي (ع)" باللغة الانجليزية    تونس.. تفكيك خلية مسلحة ومصادرة أسلحة وذخيرة وسط البلاد    ظريف: امريكا غير مستعدة للتفاوض مع ايران    النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة    صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين    "ملوك الرياضيات في الغابة".. الفيلة الآسيوية بمهارات "مماثلة" للبشر!    حل لغز "الحرير الفولاذي" الذي تنتجه الأرملة السوداء   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


التميمي: اعتماد معيار السكان في موازنة 2018 غبن كبير للمحافظات

المصدر: الفرات نيوز

رأت عضو اللجنة المالية ماجدة التميمي، اعتماد التعداد السكاني في موازنة 2018 غبن كبير للمحافظات.وقالت التميمي لبرنامج {بجرأة} بثته قناة الفرات الفضائية اليوم ان" حجم الموازنة بلغت مايقارب 104 ترليون 103 وهو حجم كبير الا انها عندما توزع على المحافظات العراقية تكون وزن الريشة".
وأضافت ان" الموازنة كان المفروض ان تأتي منتصف تشرين الاول الى انها وصلت منتصف تشرين الثاني"، عازية أسباب التاخير" الى المفوضات مع صندوق النقد الدولي في عمان لتغيير أسعار النفط والتصدير فيها، فقط كان العجز كبير وليتم تخفيضه ذهبوا الى الأسعار الأقرب للواقعية واختلف هنا الأرقام في الموازنة".
وأشارت الى ان" الاعتماد على معيار السكان في موازنة 2018 وعدم اعتماد المحرومية في المحافظات فيه غبن كبير لهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني