الأمم المتحدة مستعدة للتعاون مع موسكو ودمشق.. و13 ألف لاجئ عادوا لديارهم    ترامب يعلن استعداده لفرض رسوم بقيمة 500 مليار دولار على البضائع الصينية    انجاب أكثر من خمسة أطفال يزيد خطر الزهايمر    إرهابيو “جبهة النصرة” يحتجزون لساعات 900 شيعياً من أهالي كفريا والفوعة ويعتدون عليهم ويصادرون مقتنياتهم    استشهاد مدني وإصابة 5 آخرين بينهم مدنيون ورجال شرطة بتفجيرين انتحاريين وسقوط قذيفة هاون    اعتقال أرملة وزير حرب داعش    الكويت تزود العراق بالطاقة الكهربائية    رسوم الأطفال .. كلمات صامتة    المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا تُحدّد أهمّ عوامل ومقوّمات نجاح تقديم الخَدَمات العامّة وتؤكّد أنّ الخدمة ليستْ شعاراً بل أمرٌ واقعيّ.    انفجار مخازن للعتاد جنوب شرقي كربلاء المقدسة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الزوراء يكمل جاهزيته ولاعبو كربلاء يهددون

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكمل الزوراء تحضيراته لمباراة اليوم الأحد، أمام مضيفه كربلاء، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي الزوراء، عبد الرحمن رشيد، في تصريح صحفي، إن الفريق خاض المران اليومي، تحت إشراف المدرب، أيوب أوديشو، بصفوف مكتملة".
وتابع: "الزوراء لا ينظر إلى نتائج الفرق التي يلاقيها، ولا موقعها في سلم الترتيب، بقدر ما يركز على ترتيب أوراقه، وتنظيم صفوفه، نحترم جميع المنافسين، وننظر لهم بنفس الطريقة، لأن الحصيلة النهائية لأي مباراة، هي النقاط الثلاث".
وأضاف رشيد: "كل اللاعبين في جاهزية تامة، والمدرب يضع ثقته في الجميع، ويغير باستمرار تشكيلة الفريق، لأن الدوري طويل ومضغوط".
يُشار إلى أن الزوراء، في رصيده تسع نقاط، من ثلاثة انتصارات، في الجولات الثلاث الأولى من الدوري.
في المقابل هدد لاعبو كربلاء بعدم خوض مباراة الزوراء في ملعب كربلاء الدولي،، في حال لم يتسلموا مستحقاتهم المالية.
وقال مصدر مقرب من النادي ان لاعبي كربلاء أبدوا امتعاضهم من تأخر مستحقاتهم المالية رغم مرور 3 جولات من الدوري الممتاز، ما دفعهم لتهديد إدارة النادي بالانسحاب من المباراة المقبلة أمام الزوراء.
وأشار إلى أن المدرب سالم عودة في وضع لا يحسد عليه جراء امتعاض اللاعبين، وعقوبة اتحاد الكرة بمنع الجماهير من دخول المباراة.
يشار إلى أن كربلاء، لم يحصد اي نقطة، بعد مرور 3 جولات من الدوري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني