ميركل "لا تقبل" رواية السعودية حول مقتل خاشقجي وتعتبر تفسيرات المملكة "غير كافية"    التريث بفك إرتباط الشركات النفطية بالوزارة وتأجيله للحكومة المقبلة    الرضاعة الطبيعية قد تحمي البشرية من خطر كبير يضاهي الإرهاب!    طريقة جديدة لعلاج ارتفاع ضغط الدم    قتلى وجرحى بالعشرات جراء تفجيرات وحوادث أمنية ترافق الانتخابات التشريعية في أفغانستان    الأردن يفتح الحدود مع سوريا أمام مئات المواطنين العالقين    عاصفة مغناطيسية وشيكة تضرب الأرض    دمشق تطالب الأمم المتحدة بمحاسبة التحالف الدولي    العفو الدولية تشكك في "حيادية" التحقيق السعودي بمقتل خاشقجي    القبض على تاجر اثار بحوزته 6 قطع اثرية {اختام} وسط بغداد   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الزوراء يكمل جاهزيته ولاعبو كربلاء يهددون

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكمل الزوراء تحضيراته لمباراة اليوم الأحد، أمام مضيفه كربلاء، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي الزوراء، عبد الرحمن رشيد، في تصريح صحفي، إن الفريق خاض المران اليومي، تحت إشراف المدرب، أيوب أوديشو، بصفوف مكتملة".
وتابع: "الزوراء لا ينظر إلى نتائج الفرق التي يلاقيها، ولا موقعها في سلم الترتيب، بقدر ما يركز على ترتيب أوراقه، وتنظيم صفوفه، نحترم جميع المنافسين، وننظر لهم بنفس الطريقة، لأن الحصيلة النهائية لأي مباراة، هي النقاط الثلاث".
وأضاف رشيد: "كل اللاعبين في جاهزية تامة، والمدرب يضع ثقته في الجميع، ويغير باستمرار تشكيلة الفريق، لأن الدوري طويل ومضغوط".
يُشار إلى أن الزوراء، في رصيده تسع نقاط، من ثلاثة انتصارات، في الجولات الثلاث الأولى من الدوري.
في المقابل هدد لاعبو كربلاء بعدم خوض مباراة الزوراء في ملعب كربلاء الدولي،، في حال لم يتسلموا مستحقاتهم المالية.
وقال مصدر مقرب من النادي ان لاعبي كربلاء أبدوا امتعاضهم من تأخر مستحقاتهم المالية رغم مرور 3 جولات من الدوري الممتاز، ما دفعهم لتهديد إدارة النادي بالانسحاب من المباراة المقبلة أمام الزوراء.
وأشار إلى أن المدرب سالم عودة في وضع لا يحسد عليه جراء امتعاض اللاعبين، وعقوبة اتحاد الكرة بمنع الجماهير من دخول المباراة.
يشار إلى أن كربلاء، لم يحصد اي نقطة، بعد مرور 3 جولات من الدوري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني