العبادي يوجـه بتأمين عمليات تسويق الوحدات السكنيـة في مجمع بسمايـة بشروط اقراض مناسبـة    مفوضية الانتخابات تعلن تمديد فترة تسجيل الأحزاب السياسية    الجامعة العربية تشكل وفدا وزاريا عربيا للتصدي لقرار ترامب بشأن القدس    انتهاء زيارة وفد وزارة الدفاع الروسية لبيونغ يانغ    النقل: 2018 سنة فتح افاق التعاون بين العراق والبرازيل    كاليفورنيا تحترق.. الرياح العاتية تؤجج ثالث أكبر حريق في تاريخ الولاية الأمريكية    الآلاف يحتجون وسط جاكرتا على قرار ترامب بشأن القدس    حفتر يعلن انتهاء "الاتفاق السياسي" في ليبيا ويحذر من استخدام أسلوب التهديد    إيران تعلن فتح معبرين حدوديين مع كردستان    مقتل انتحاري حاول تفجير نفسه جنوب الموصل   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الزوراء يكمل جاهزيته ولاعبو كربلاء يهددون

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكمل الزوراء تحضيراته لمباراة اليوم الأحد، أمام مضيفه كربلاء، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي الزوراء، عبد الرحمن رشيد، في تصريح صحفي، إن الفريق خاض المران اليومي، تحت إشراف المدرب، أيوب أوديشو، بصفوف مكتملة".
وتابع: "الزوراء لا ينظر إلى نتائج الفرق التي يلاقيها، ولا موقعها في سلم الترتيب، بقدر ما يركز على ترتيب أوراقه، وتنظيم صفوفه، نحترم جميع المنافسين، وننظر لهم بنفس الطريقة، لأن الحصيلة النهائية لأي مباراة، هي النقاط الثلاث".
وأضاف رشيد: "كل اللاعبين في جاهزية تامة، والمدرب يضع ثقته في الجميع، ويغير باستمرار تشكيلة الفريق، لأن الدوري طويل ومضغوط".
يُشار إلى أن الزوراء، في رصيده تسع نقاط، من ثلاثة انتصارات، في الجولات الثلاث الأولى من الدوري.
في المقابل هدد لاعبو كربلاء بعدم خوض مباراة الزوراء في ملعب كربلاء الدولي،، في حال لم يتسلموا مستحقاتهم المالية.
وقال مصدر مقرب من النادي ان لاعبي كربلاء أبدوا امتعاضهم من تأخر مستحقاتهم المالية رغم مرور 3 جولات من الدوري الممتاز، ما دفعهم لتهديد إدارة النادي بالانسحاب من المباراة المقبلة أمام الزوراء.
وأشار إلى أن المدرب سالم عودة في وضع لا يحسد عليه جراء امتعاض اللاعبين، وعقوبة اتحاد الكرة بمنع الجماهير من دخول المباراة.
يشار إلى أن كربلاء، لم يحصد اي نقطة، بعد مرور 3 جولات من الدوري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني