ميركل "لا تقبل" رواية السعودية حول مقتل خاشقجي وتعتبر تفسيرات المملكة "غير كافية"    التريث بفك إرتباط الشركات النفطية بالوزارة وتأجيله للحكومة المقبلة    الرضاعة الطبيعية قد تحمي البشرية من خطر كبير يضاهي الإرهاب!    طريقة جديدة لعلاج ارتفاع ضغط الدم    قتلى وجرحى بالعشرات جراء تفجيرات وحوادث أمنية ترافق الانتخابات التشريعية في أفغانستان    الأردن يفتح الحدود مع سوريا أمام مئات المواطنين العالقين    عاصفة مغناطيسية وشيكة تضرب الأرض    دمشق تطالب الأمم المتحدة بمحاسبة التحالف الدولي    العفو الدولية تشكك في "حيادية" التحقيق السعودي بمقتل خاشقجي    القبض على تاجر اثار بحوزته 6 قطع اثرية {اختام} وسط بغداد   

مــنـــوعــات 


تعرفوا إلى فوائد شاي الزعتر..

المصدر: وكالة تسنيم

الزعتر نبتة قديمة ومستخدمة بكثرة في الطب العشبي وفي الأطباق الرئيسية في بلدان مختلفة حول العالم.

وقد كشف خبراء الصحة ان شاي الزعتر (غليان الماء بالزعتر) يحتوي على نسبة مرتفعة من الفيتامينات والمعادن والزيوت، ومنها زيت "ثيمول" الذي يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة.

كما يساعد شاي الزعتر على ازدياد عدد الخلايا الدهنية في الدماغ، حيث كشفت دراسات عدة أن الزعتر يساعد على حماية خلايا الدماغ من آثار التقدّم بالسن.

ويساعد شاي الزعتر على معالجة نزلات البرد والالتهاب الرئوي كما يخفّف من حدة السعال. كما يعالج مشكلتي عسر الهضم والانتفاخ والغازات.

بالإضافة الى أنه يزوّد الجسم بنسبة مرتفعة من الحديد والمعادن والكالسيوم والمغنيسيوم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني