تشيريشيف ضمن قائمة اللاعبين الـ5 الأكثر إبداعا في مونديال روسيا    علامات غير متوقعة تدل على نقص الحديد!    علامات تشير إلى نقص الفيتامينات في جسمك    دراسة: دم "خفي" يعرضك للوفاة المبكرةَ!    فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!    باحثون أمريكيون يطورون مركبا حيويا من خيوط العنكبوت لعلاج كسور العظام    عشرات المدنيين السوريين يقتربون من السياج الإسرائيلي في الجولان    الدفاع الروسية: عودة 100 من الشرطة العسكرية من جنوب سوريا بعد انتهاء مهماتهم    أبرز 10 نقاط في المؤتمر الصحفي المشترك بين بوتين وترامب    3.5 مليون برميل يومياً متوسط صادرات جنوب العراق   

مــنـــوعــات 


تعرفوا إلى فوائد شاي الزعتر..

المصدر: وكالة تسنيم

الزعتر نبتة قديمة ومستخدمة بكثرة في الطب العشبي وفي الأطباق الرئيسية في بلدان مختلفة حول العالم.

وقد كشف خبراء الصحة ان شاي الزعتر (غليان الماء بالزعتر) يحتوي على نسبة مرتفعة من الفيتامينات والمعادن والزيوت، ومنها زيت "ثيمول" الذي يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة.

كما يساعد شاي الزعتر على ازدياد عدد الخلايا الدهنية في الدماغ، حيث كشفت دراسات عدة أن الزعتر يساعد على حماية خلايا الدماغ من آثار التقدّم بالسن.

ويساعد شاي الزعتر على معالجة نزلات البرد والالتهاب الرئوي كما يخفّف من حدة السعال. كما يعالج مشكلتي عسر الهضم والانتفاخ والغازات.

بالإضافة الى أنه يزوّد الجسم بنسبة مرتفعة من الحديد والمعادن والكالسيوم والمغنيسيوم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني