العبادي يوجـه بتأمين عمليات تسويق الوحدات السكنيـة في مجمع بسمايـة بشروط اقراض مناسبـة    مفوضية الانتخابات تعلن تمديد فترة تسجيل الأحزاب السياسية    الجامعة العربية تشكل وفدا وزاريا عربيا للتصدي لقرار ترامب بشأن القدس    انتهاء زيارة وفد وزارة الدفاع الروسية لبيونغ يانغ    النقل: 2018 سنة فتح افاق التعاون بين العراق والبرازيل    كاليفورنيا تحترق.. الرياح العاتية تؤجج ثالث أكبر حريق في تاريخ الولاية الأمريكية    الآلاف يحتجون وسط جاكرتا على قرار ترامب بشأن القدس    حفتر يعلن انتهاء "الاتفاق السياسي" في ليبيا ويحذر من استخدام أسلوب التهديد    إيران تعلن فتح معبرين حدوديين مع كردستان    مقتل انتحاري حاول تفجير نفسه جنوب الموصل   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


انطلاق فعاليات معرض الكتاب في ميسان تحت شعار (أقرأ وآرق َ . ميسان تقرأ )

المصدر: موقع نون

pic

pic
 
 

أقامت مؤسسة الهدى للدراسات الاستراتيجية في محافظة ميسان معرضا للكتاب على حدائق الرصيف المعرفي وسط مدينة العمارة تحت شعار (أقرأ وآرق َ. ميسان تقرأ) للفترة من 30 /11 ولغاية 10 / 12 / 2017.

وقال مدير اعلام المؤسسة " جمعة المالكي " تقيم دار الهدى للطباعة والنشر احدى اقسام المؤسسة وبالتعاون مع مكتبة العين ودور النشر الوطنية والدولية معرضا ً للكتاب على حدائق الرصيف المعرفي ولمدة عشرة ايام.

وتاربع " تشارك في المعرض (23) دار نشر منها (16) دار عربية وباقي الدور من العراق تتوزع بين مكتبات شارع المتنبي والكاظمية والنجف، مبينا، بان المعرض يضم اكثر من (1500) عنوان في كافة المجالات ومن ضمنها الطب والهندسة والقانون.

وأشار "المالكي " المعرض تم فيه تخصيص جناح خاص للأطفال وجناح اخر لمؤلفات كتاب وادباء محافظة ميسان، لافتا، الى انه ستنطلق فعاليات يومية على هامش المعرض أبرزها ملتقى ثقافي يومي مع الكتاب والمثقفين ومهرجانات شعرية ولوحات للرسم والخط والتصاميم الفنية، منوها، إلى انه سيقام حفل ذكرى ولادة النبي محمد (ص) خلال ايام المعرض.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني