علماء يدقون ناقوس خطر الهواتف الذكية    أنباء عن قتلى وجرحى جراء انحراف قطار في ولاية واشنطن    عبطان يوجه دعوات رسمية للاتحادات الرياضية السعودية لزيارة العراق    باسم قاسم: جاهزون لمواجهة البحرين في خليجي 23    إيران تعاني من كارثة بيئية    27 من ربيع الأول .. ذكرى رحيل زعيم الطائفة الإمام الحكيم (قدس سره)    مسؤول أمني كردي: تظاهرات السليمانية سببها أخطاء نظام الحكم    عودة 877 عائلة نازحة الى عنه والقائم    من بابل إلى إندونيسيا… دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية تحيي عشرات المحافل الإيمانية    الشرطة تطلق النار على المتظاهرين في جمجمال ووقوع إصابات   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مواعيد وأماكن إقامة مباريات المنتخبات العربية في المونديال

المصدر: RT

أجريت أمس في العاصمة الروسية موسكو، عملية سحب قرعة نهائيات مونديال 2018، ووضعت المنتخبات العربية في مجموعات متفاوتة القوة.

ووقع المنتخبان المصري والسعودي في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخب روسيا مستضيف البطولة، ومنتخب الأوروغواي، بينما سيتنافس المنتخب المغربي في المجموعة الثانية، التي تضم أيضا منتخبات إيران، وإسبانيا، والبرتغال، أما المنتخب التونسي، فقد وقع في المجموعة السابعة إلى جانب بلجيكا وبنما وإنجلترا.

ونستعرض هنا مواعيد وأماكن إقامة مباريات المنتخبات العربية في المونديال:

المنتخب السعودي

يستهل مشواره في البطولة بمواجهة منتخب روسيا صاحب الضيافة في لقاء الافتتاح، في الـ14 يونيو/حزيران، على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو، ثم تخوض السعودية مباراتها الثانية في المونديال أمام أوروغواي، في الـ20 يونيو/حزيران، على ملعب مدينة "روستوف"، ويختتم الأخضر السعودي مبارياته في دور المجموعات، في الـ 25 من الشهر ذاته، في مدينة فولغوغراد، بلقاء منتخب مصر في مواجهة عربية خالصة.

المنتخب المصري

يبدأ منتخب الفراعنة مشواره في البطولة بمواجهة أوروغواي على ملعب مدينة "إيكاترينبورغ، في الـ15 يونيو/حزيران، ثم يشد الرحال في الـ19 يونيو/حزيران إلى العاصمة الشمالية لروسيا، مدينة سان بطرسبورغ، لمواجهة الدب الروسي، على أن تخوض مصر مباراتها الأخيرة في دور المجموعات مع السعودية، على ملعب "فولغوغراد" في الـ 25 من الشهر ذاته.

المنتخب المغربي:

يواجه منتخب أسود الأطلس الإيرانيون في الجولة الأولى، في الـ15 يونيو/حزيران على ملعب "سان بطرسبورغ"،  ثم يلتقي مع المنتخب البرتغالي في موسكو، في الـ20 يونيو/حزيران، تم يتوجه إلى مدينة كالينينغراد، لمواجهة إسبانيا في الجولة الأخيرة، في الـ25 يونيو/حزيران.

المنتخب التونسي:

يبدأ مشواره بلقاء منتخب إنجلترا في مدينة فولغوغراد، في الـ18 يونيو/حزيران، ثم يواجه منتخب بلجيكا في "موسكو" في الـ23 من الشهر ذاته، ويختتم نسور قرطاج مشوارهم في دور المجموعات، بلقاء بنما في "سرانسك"، في الـ28 يونيو/حزيران.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني