النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة    صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين    "ملوك الرياضيات في الغابة".. الفيلة الآسيوية بمهارات "مماثلة" للبشر!    حل لغز "الحرير الفولاذي" الذي تنتجه الأرملة السوداء    لماذا تتحمل النساء المرض بصورة أفضل من الرجال؟    علاج يمنح الرجال المصابين بالعقم أملا بالإنجاب!    خمسة تساؤلات وجهها أردوغان للسعودية بخصوص مقتل خاشقجي    قمة ثنائية بين بوتين وأردوغان السبت على هامش لقاء اسطنبول بشأن سوريا    إدارة النفط تستبعد فرحان شكور من مواجهة الهلال السعودي    كأس الاتحاد الآسيوي يصل الى البصرة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


يد الشرطة تواجه اليوم مسقط العُماني بلقاء آسيوي حاسم

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

يواجه فريق الشرطة لكرة اليد، اليوم الخميس، نظيره مسقط العُماني في موقعة تحديد صاحب المركز الخامس، ببطولة الأندية الآسيوية، الجارية حالياً في مدينة حيدر أباد الهندية.

ويضم فريق مسقط أبرز لاعبي منتخب عمان، إلى جانب محترفين مصريين.
من جانبه، قال مدرب الشرطة، ظافر صاحب، في تصريح صحفي ان "المباراة تعتبر محطة مهمة للفريق، لإثبات جدارته في البطولة، بعدما أطاح بفرق قوية، كالفريقين الإيراني والأوزبكي، كما تعادل بنقص عددي كبير مع الأهلي القطري".
وأضاف أن لاعبيه "على أتم الجاهزية، لتحقيق المركز الخامس، وإن كان لا يلبي طموحاتنا، لكننا نافسنا بشرف، وأحرجنا فرقًا كبيرة، لها باع طويل في كرة اليد الآسيوية".
كما سيتواجه، اليوم، النفط والغاز الإيراني مع راكور الأوزبكي، لتحديد صاحب المركز السابع، وسيلعب الأهلي القطري مع الشارقة الإماراتي، لتحديد صاحب المركز الثالث، فيما سيلتقي الدحيل القطري مع النجمة البحريني، لتحديد بطل النسخة الآسيوية الـ20.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني