أطباء: الشاي "الساخن" لعيون سليمة    التجارة تباشر بتسديد كامل مستحقات مسوقي الحنطة    التميمي يبحث مع وفد لبناني رفيع آفاق التعاون الزراعي بين البلدين    إرجاء المباريات الودية للشرطة    إرتفاع طفيف للدولار اليوم في العراق    مرور السليمانية تعلق الدوام لتأخر الرواتب    هزة أرضية تضرب شمال دربندخان    غداً.. تشييع كوكبة من الشهداء في قاطع عمليات مطبيجية    ماكرون: فرنسا لن تتوقف عن استخدام الطاقة النووية    المقاتلات الإسرئيلية تهاجم مواقع لحماس في غزة   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


العتبة الحسينية تعلن قرب افتتاح معرض كربلاء الدولي

المصدر: موفع العتبة الحسينية

اعلنت ادارة معرض كربلاء الدولي اليوم الثلاثاء عن موعد افتتاح الموقع الجديد الكائن في حي البلدية وسط كربلاء

وقال مدير المعرض ميسر الحكيم في حديث للموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة، "بتوجيه من سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تمت المباشرة بإعداد المستلزمات المطلوبة لافتتاح المعرض في موعده المحدد". مبينا، "تم تخصيص مكان قريب من مركز المدينة والكائن في حي البلدية".

واضاف "سيكون المعرض من روافد الحركة الثقافية  والعلمية والاقتصادية والتجارية في مدينة كربلاء المقدسة". موضحا، "سيفتتح المعرض في غضون شهر تقريبا وسيضم عرضا للمنتجات التي سيتم تجهيز العتبات المقدسة بها من خلال مشاركة الشركات الدولية".

واشار مدير المعرض الى، ان "المعرض سيضم قاعتين بواقع 650 متر مربع للقاعة الواحدة بالإضافة الى قاعة مكشوفة بمساحة 450 متر مربع وحدائق وممرات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني