النجف تُوجه مديرية شرطة المحافظة بمنع إظهار سلاح منتسيبيها وهم بالزي المدني    القبض على عصابة بحوزتها عملة مزيفة ممنوعة دولياً    إيران: إزالة 4710 ألغام أرضية من الحدود مع العراق    بوتين: الخطوات الأحادية الجانب بشأن الصفقة مع إيران ستقود إلى مأزق    3 نصائح لحرق دهون "الكرش"    كشف أحد أسباب انقراض الكائنات الحية على الأرض    لماذا يمتلك البشر أدمغة كبيرة؟    مجموعة 4+1 تتعهد بالالتزام الكامل والمتواصل للاتفاق النووي    غاز بروم الروسية تبحث مع شركة أسبانية عملاقة العمل بالاقليم    أوبك تناقش زيادة الانتاج بمليون برميل يومياً   

مــنـــوعــات 


أكثر من قرن على اختراع أداة استخدمها معظمنا

المصدر: RT

بعد مرور أكثر من قرن على اختراعها، أصبحت أداة تثقيب الورق جزءا أساسيا لا يمكن الاستغناء عنه في المكاتب والمدارس حول العالم. ومنذ بدايتها المتواضعة قبل 131 عاما، دخلت هذه الأداة حياتنا اليومية لتصبح جزءا منها. ولكن، تواردت أفكار حول أهميتها في غرف الإمدادات مع الهيمنة المتزايدة، التي لا يمكن إنكارها، للعالم الرقمي في المجتمع الحديث.

وصممت غوغل على صفحتها الرئيسية رسما تعبيريا احتفالا بالذكرى 131 على ابتكار أداة تثقيب الورق، حيث نُشرت أول براءة اختراع لها في عام 1885، عندما قام رجل يدعى بنيامين سميث باختراع أداة تحوي وعاء لجمع القطع الصغيرة.

وحصل تشارلز بروكس على براءة الاختراع في عام 1893، مع ابتكار أداة تثقيب التذاكر.

ومع ذلك، تقدم غوغل وسام الشرف لاختراع أداة تثقيب الورق إلى الألمان. ونال فريدريش سنيكن براءة اختراع جهاز تثقيب الورق في نوفمبر عام 1886.

ويُشار إلى براءات الاختراع الأمريكية باسم "conductor’s punch"، و"ticket punch".

ومنذ ذلك الحين، أصبحت أدوات تثقيب الورق عنصرا أساسيا في المدارس لإعداد المجلدات المدرسية، وحتى بالنسبة لطلاب الجامعات. ولكن يبقى استمرار تواجدها في المستقبل أمرا غير واضح الملامح.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri