شويغو يشارك في اجتماع وزراء دفاع منظمة معاهدة الأمن الجماعي في أستانا    الادوار النهائية لدوري الصالات    القبض على داعشيين أثنين في نينوى    مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 23-5-2018 والقنوات الناقلة    البرلمان يعقد عصر الغد جلسة استثنائية بشأن الانتخابات    الجيش السوري ينتهي من تحرير جميع ضواحي دمشق    مجلس النواب اللبناني يعيد انتخاب نبيه بري رئيسا له للمرة السادسة    فتح حقل نفطي في العراق يمثل سابقة دولية بالتقيب    تصنيف 2018: الجواز العراقي الأسوأ واليابان أولاً    معصوم ووفد الاتحاد الوطني يبحثان التنسيق الكردي في تشكيل الحكومة   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم:العراق يتطلع الى فتح ابواب اوسع للتعاون مع ايطاليا

المصدر: الفرات نيوز

تسلم رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد اليوم الثلاثاء أوراق اعتماد السفير الايطالي الجديد لدى العراق برونو انطونيو باسكينو.

ورحب معصوم بحسب بيان رئاسي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم خلال المراسيم بالسفير الجديد ، مؤكدا ان "العراق يتطلع الى فتح ابواب اوسع للتعاون بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين".
واوضح ان " العراق حريص على اقامة افضل العلاقات بين بغداد وروما في المجالات السياسية والتجارية فضلا عن التعاون في مجال مكافحة الارهاب وتبادل الخبرات" , مشيدا "بدور ايطاليا المساند للعراق في مجال الحرب ضد الارهاب وضمن التحالف الدولي وتقديم المساعدات الانسانية".
من جانبه اشاد السفير الايطالي الجديد بـ"الانتصارات التي حققها العراق ضد الارهاب" , مشددا على "اهمية تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي بين البلدين الصديقين ".
كما بين السفير برونو ان " بلاده قررت ارسال طائرة تحمل مساعدات ضرورية الى العراق لدعم المنكوبين جراء الزلزال الذي ضرب عدد من مناطق العراق".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri