فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم:العراق يتطلع الى فتح ابواب اوسع للتعاون مع ايطاليا

المصدر: الفرات نيوز

تسلم رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد اليوم الثلاثاء أوراق اعتماد السفير الايطالي الجديد لدى العراق برونو انطونيو باسكينو.

ورحب معصوم بحسب بيان رئاسي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم خلال المراسيم بالسفير الجديد ، مؤكدا ان "العراق يتطلع الى فتح ابواب اوسع للتعاون بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين".
واوضح ان " العراق حريص على اقامة افضل العلاقات بين بغداد وروما في المجالات السياسية والتجارية فضلا عن التعاون في مجال مكافحة الارهاب وتبادل الخبرات" , مشيدا "بدور ايطاليا المساند للعراق في مجال الحرب ضد الارهاب وضمن التحالف الدولي وتقديم المساعدات الانسانية".
من جانبه اشاد السفير الايطالي الجديد بـ"الانتصارات التي حققها العراق ضد الارهاب" , مشددا على "اهمية تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي بين البلدين الصديقين ".
كما بين السفير برونو ان " بلاده قررت ارسال طائرة تحمل مساعدات ضرورية الى العراق لدعم المنكوبين جراء الزلزال الذي ضرب عدد من مناطق العراق".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني