قوات شعبية سورية تصل إلى عفرين خلال الساعات المقبلة    مكتبةُ ودار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة تُبرم برتوكول تعاونٍ مع الاتّحاد العربيّ للمكتبات والمعلومات...    بأكثر من (300) عنوان وبلُغاتٍ مختلفة العتبةُ العبّاسية المقدّسة تشترك في فعاليّات المعرض الدوليّ للكتاب الدينيّ...    تيريزا ماي بالحجاب لأول مرة.. وهذه هي المناسبة    الحشد الشعبي يوضح الكمين الغادر لداعش في الحويجة    إعادة جميع المغذيات ١١ك. ف الخارجة عن العمل نتيجة سوء الأحوال الجوية    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم السنوي للعراق بنسبة 0.4 %    إنطلاق عملية تطهير وملاحقة خلايا داعش في جنوب الحويجة    مكتب العبادي: إنهاء عضوية أربعة من أمناء شبكة الاعلام    ارتفاع عدد ضحايا انفجار الرطبة   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم:العراق يتطلع الى فتح ابواب اوسع للتعاون مع ايطاليا

المصدر: الفرات نيوز

تسلم رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد اليوم الثلاثاء أوراق اعتماد السفير الايطالي الجديد لدى العراق برونو انطونيو باسكينو.

ورحب معصوم بحسب بيان رئاسي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم خلال المراسيم بالسفير الجديد ، مؤكدا ان "العراق يتطلع الى فتح ابواب اوسع للتعاون بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين".
واوضح ان " العراق حريص على اقامة افضل العلاقات بين بغداد وروما في المجالات السياسية والتجارية فضلا عن التعاون في مجال مكافحة الارهاب وتبادل الخبرات" , مشيدا "بدور ايطاليا المساند للعراق في مجال الحرب ضد الارهاب وضمن التحالف الدولي وتقديم المساعدات الانسانية".
من جانبه اشاد السفير الايطالي الجديد بـ"الانتصارات التي حققها العراق ضد الارهاب" , مشددا على "اهمية تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي بين البلدين الصديقين ".
كما بين السفير برونو ان " بلاده قررت ارسال طائرة تحمل مساعدات ضرورية الى العراق لدعم المنكوبين جراء الزلزال الذي ضرب عدد من مناطق العراق".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني