علماء يدقون ناقوس خطر الهواتف الذكية    أنباء عن قتلى وجرحى جراء انحراف قطار في ولاية واشنطن    عبطان يوجه دعوات رسمية للاتحادات الرياضية السعودية لزيارة العراق    باسم قاسم: جاهزون لمواجهة البحرين في خليجي 23    إيران تعاني من كارثة بيئية    27 من ربيع الأول .. ذكرى رحيل زعيم الطائفة الإمام الحكيم (قدس سره)    مسؤول أمني كردي: تظاهرات السليمانية سببها أخطاء نظام الحكم    عودة 877 عائلة نازحة الى عنه والقائم    من بابل إلى إندونيسيا… دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية تحيي عشرات المحافل الإيمانية    الشرطة تطلق النار على المتظاهرين في جمجمال ووقوع إصابات   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم:العراق يتطلع الى فتح ابواب اوسع للتعاون مع ايطاليا

المصدر: الفرات نيوز

تسلم رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد اليوم الثلاثاء أوراق اعتماد السفير الايطالي الجديد لدى العراق برونو انطونيو باسكينو.

ورحب معصوم بحسب بيان رئاسي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم خلال المراسيم بالسفير الجديد ، مؤكدا ان "العراق يتطلع الى فتح ابواب اوسع للتعاون بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين".
واوضح ان " العراق حريص على اقامة افضل العلاقات بين بغداد وروما في المجالات السياسية والتجارية فضلا عن التعاون في مجال مكافحة الارهاب وتبادل الخبرات" , مشيدا "بدور ايطاليا المساند للعراق في مجال الحرب ضد الارهاب وضمن التحالف الدولي وتقديم المساعدات الانسانية".
من جانبه اشاد السفير الايطالي الجديد بـ"الانتصارات التي حققها العراق ضد الارهاب" , مشددا على "اهمية تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي بين البلدين الصديقين ".
كما بين السفير برونو ان " بلاده قررت ارسال طائرة تحمل مساعدات ضرورية الى العراق لدعم المنكوبين جراء الزلزال الذي ضرب عدد من مناطق العراق".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني