افتتاح طريق بيجي – حديثة بعد اصلاحه    فرقة العباس القتالية : سنبقى السند الأكيد للدفاع عن وحدة الوطن وسيادته    العراق يسلم الكويت مذكرة للاستيضاح حول ما تم تداوله بشأن مقتل 50 عراقيا عام 1991    السفارة اللبنانية : لولا تضحيات الشهداء لما سقطت اسطورة القوى الظلامية واعيد الامن للعراق    العراق يشيد بدور بولندا في مساعدة النازحين    عودة 676 لاجئا سوريا من لبنان والأردن خلال 24 ساعة    صندوق النقد: تباطؤ النمو العالمي والحروب التجارية سينعكسان سلبا على الاقتصاد الأمريكي    اعتقال احد ممولي داعش في كمين بالفلوجة    عبد المهدي بيوم النصر: الفساد من أوجه الإرهاب وحملة الإعمار ستشمل كافة المحافظات    صالح: النصر سيكون ناجزاً في القضاء على الفساد والبطالة وتحسين الخدمات   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم:العراق يتطلع الى فتح ابواب اوسع للتعاون مع ايطاليا

المصدر: الفرات نيوز

تسلم رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد اليوم الثلاثاء أوراق اعتماد السفير الايطالي الجديد لدى العراق برونو انطونيو باسكينو.

ورحب معصوم بحسب بيان رئاسي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم خلال المراسيم بالسفير الجديد ، مؤكدا ان "العراق يتطلع الى فتح ابواب اوسع للتعاون بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين".
واوضح ان " العراق حريص على اقامة افضل العلاقات بين بغداد وروما في المجالات السياسية والتجارية فضلا عن التعاون في مجال مكافحة الارهاب وتبادل الخبرات" , مشيدا "بدور ايطاليا المساند للعراق في مجال الحرب ضد الارهاب وضمن التحالف الدولي وتقديم المساعدات الانسانية".
من جانبه اشاد السفير الايطالي الجديد بـ"الانتصارات التي حققها العراق ضد الارهاب" , مشددا على "اهمية تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي بين البلدين الصديقين ".
كما بين السفير برونو ان " بلاده قررت ارسال طائرة تحمل مساعدات ضرورية الى العراق لدعم المنكوبين جراء الزلزال الذي ضرب عدد من مناطق العراق".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني