السهلاني: العجز في موزانة 2018 نظري.. والانفاق المالي لا يتجاوز 70 تريليون دينار    شركة نقل الغاز الإيرانية تكشف عن إجمالي صادراتها إلى العراق خلال 6 أشهر    مصر تفتح معبر رفح البري مع قطاع غزة لمدة 3 أيام بشكل استثنائي    تهديد بإغلاق ملعب برشلونة    كندا تنهي مهمة طيرانها الاستطلاعي في العراق    الجعفري يهاتف نظيره الكويتي    معصوم: العراقيون عازمون على رفد النصر العسكري بتعزيز الوحدة الوطنية    العراق: تفجير أنبوب النفط في البحرين عمل تخريبي    الهند تقدم طلباً دولياً الى العراق    السيد عمار الحكيم يحذر من محاولة اقحام الحشد بالارهاب ويؤكد: وحدة العراق تتطلب خطة عاجلة   

أخـبـار الـعــراق 


المباشرة بتشغيل منظومة كاميرات حرارية حديثة لتأمين بادية النجف الاشرف

المصدر: الفرات نيوز

  باشرت محافظة النجف الاشرف بتشغيل منظومة كاميرات امنية حرارية حديثة لتأمين بادية النجف والتي سوف يتم استخدامها على المستوى العالي في مجال الأمن وتامين الحدود على مدار الساعة .

وذكر بيان للمحافظة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" جهود الاجهزة الامنية من قيادة الشرطة ومديرية الاتصالات والاجهزة الامنية الاخرى تظافرت واشرف على تنصيب الكاميرات الحرارية معاون محافظ النجف للشؤون الامنية راضي الخاقاني ، مبينا ان " هذه المنظومة لها القابلية على رصد تحركات العدو وكل من يحول اختراق المحافظة ".
وتابع " وسعت المحافظة لتغطية كافة بادية النجف بالكاميرات الحرارية وبدأنا بتحقيق ذلك ولدينا كوادر فنية متخصصة لإدارتها بكل كفاءة".
يذكر ان هذه المنظومة الحديثة والمتطورة تضيف خدمة الى جانب كاميرات البادية التي نصبتها قيادة قوات الحدود المنطقة الخامسة وذلك لضبط أمن البادية وتعزيز قدرتنا القتالية والتقنية والميدانية الموزعة على الخندق الامني الذي شق حديثا وفي عمق صحراء المحافظة والمحافظات الاخرى.انتهى17
Resized Image
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني