الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم يؤكد للسفير البريطاني الجديد عمق العلاقات بين بغداد ولندن وضرورة تعزيزها

المصدر: الفرات نيوز

تسلم رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد اليوم الثلاثاء أوراق اعتماد سفير المملكة المتحدة لدى العراق جوناثان بوول ويلكس .

واشار معصوم بحسب بيان رئاسي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم اثناء المراسيم الى " عمق العلاقات الثنائية المتقدمة بين العراق والمملكة المتحدة وضرورة تعزيزها في كافة المجالات وبما يضمن المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين".
كما اشاد رئيس الجمهورية بـ "مواقف بريطانيا الداعمة للشعب العراقي و اسهاماتها الفعالة في التخلص من الدكتاتورية ودعمها للعملية السياسية والديمقراطية , فضلا عن دورها الفاعل في الحرب ضد الارهاب" .
من جانبه اشار السفير البريطاني الى انه " سيبذل قصارى جهده من اجل تعزيز مسار العلاقات الثنائية بين البلدين من خلال خبرته في الواقع العراقي", مشيرا الى ان " الاجواء في العراق مناسبة وتشجع على العمل من اجل تطوير وتيرة التعاون المشترك بين العراق والمملكة المتحدة على الصعد كافة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني