السهلاني: العجز في موزانة 2018 نظري.. والانفاق المالي لا يتجاوز 70 تريليون دينار    شركة نقل الغاز الإيرانية تكشف عن إجمالي صادراتها إلى العراق خلال 6 أشهر    مصر تفتح معبر رفح البري مع قطاع غزة لمدة 3 أيام بشكل استثنائي    تهديد بإغلاق ملعب برشلونة    كندا تنهي مهمة طيرانها الاستطلاعي في العراق    الجعفري يهاتف نظيره الكويتي    معصوم: العراقيون عازمون على رفد النصر العسكري بتعزيز الوحدة الوطنية    العراق: تفجير أنبوب النفط في البحرين عمل تخريبي    الهند تقدم طلباً دولياً الى العراق    السيد عمار الحكيم يحذر من محاولة اقحام الحشد بالارهاب ويؤكد: وحدة العراق تتطلب خطة عاجلة   

تـقـاریــر و دراســات 


علماء: القهوة لمحاربة الأزمات القلبية والسكتات الدماغية

المصدر: سبوتنيك

نشرت دراسة على موقع "يوريكاليرت" لعلماء من جمعية القلب الأمريكية، حول فوائد القهوة على صحة الإنسان.الدراسة أكدت أن شرب القهوة يمكن أن يؤدي إلى التقليل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية.

ويرى العلماء أن شرب كوب إضافي من القهوة كل أسبوع، يقلل من نسبة الإصابة بأزمة قلبية بنسبة 7 في المئة، وسكتة دماغية بنسبة 8 في المئة.

العلماء خلصوا إلى نتائجهم هذه من خلال دراسة آلية ومطولة لجسم الإنسان، معتمدين في دراستهم على النظام الغذائي للإنسان، بالإضافة لدراسة حالة القلب والأوعية الدموية.

وقام بعدها العلماء بمقارنة نتائج أبحاثهم مع أشخاص يعانون من هذه الأمراض.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني