قرر مجلس مجلس المفوضين بمفوضية الانتخابات، الخميس، اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع    مجلس المفوضين يقرر اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع موظفي مفوضية الانتخابات    بسبب السعودية.. باريس تخفض مستوى تمثيلها في مؤتمر خاص باليمن    السلطات الأمريكية توقف الفصل بين عائلات المهاجرين    اجتماع "صعب" للمشاركين في "أوبك+" وسط تخوف من نقص الخام    الجيش التركي يعلن تحييد 9 مسلحين من العمال في شمال العراق    إستشهاد وإصابة شقيقتين بانفجار في خانقين    القبض على مسؤول [التوبات وجمع الأسلحة] في الموصل    تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!   

أخـبـار الـعــراق 


العراق يدخل لغتين جديدتين ضمن المنهج الدراسي

المصدر: سبوتنيك

قررت وزارة التربية، اعتبار اللغتين (الروسية) و (الإسبانية) ضمن المنهج الإثرائي، دون دخولها في الامتحان الوزاري

وقال بيان صادر عن المكتب الاعلامي الخاص لوزير التربية الدكتور محمد إقبال عمر الصيدلي، أن وزارة التربية قررت في اجتماع هيئة الرأي بجلستها المنعقدة في ١٢/١١/٢٠١٧، اعتبار منهج اللغتان (الروسية) و (الإسبانية) منهجا اثرائيا، ولا يعتبر ضمن المواد التي تدخل في الامتحان الوزاري.

وأضاف البيان الذي حصلت وكالة نون الخبرية على نسخته، ان الوزارة تعمل على تقليل المواد الفرعية كي لا تثقل كاهل الطالب، والتركيز على المواد العلمية المهمة الحديثة، من اجل احداث التطور العلمي والمعرفي المطلوب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri