قرر مجلس مجلس المفوضين بمفوضية الانتخابات، الخميس، اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع    مجلس المفوضين يقرر اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع موظفي مفوضية الانتخابات    بسبب السعودية.. باريس تخفض مستوى تمثيلها في مؤتمر خاص باليمن    السلطات الأمريكية توقف الفصل بين عائلات المهاجرين    اجتماع "صعب" للمشاركين في "أوبك+" وسط تخوف من نقص الخام    الجيش التركي يعلن تحييد 9 مسلحين من العمال في شمال العراق    إستشهاد وإصابة شقيقتين بانفجار في خانقين    القبض على مسؤول [التوبات وجمع الأسلحة] في الموصل    تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!   

أخـبـار الـعــراق 


نائبة :وزارة الزراعة توافق على استيراد شحنة صدر دجاج صيني يتسبب بمرض سرطان الدم

المصدر: موقع نون

حذرت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف من قيام وزارة الزراعة بالموافقة على استيراد شحنة صدر دجاج صيني يتسبب بمرض سرطان الدم، مناشدة المواطنين بعدم استهلاك أي صدر دجاج أردني الى حين التحقق من صحة هذه المعلومات.

وقالت في بيان أورده مكتبها الإعلامي حصلت وكالة نون الخبرية على نسخته اليوم:" ان دائرة التخطيط في وزارة الزراعة وافقت في كتابها المرقم ٤٠٣٧٨ في ٢٤/١٠/٢٠١٧ على استيراد صدر دجاج أردني واستثناءه من كافة الضوابط وحسب موافقة وزير الزراعه بتاريخ ١٥/١٠/٢٠١٧ ، وهذه الشحنة تحمل اسم شركة (بلد التعارف) الأردنية، في حين أن هذا الدجاج ليس أردنياً وإنما مستورد من الصين ويغلف بأغلفة أردنية وبأوراق شحن أردنية مزورة ".

وأوضحت نصيف:" ان الصين هي من الدول التي يمنع استيراد منتجات الدواجن منها كون هذه المنتجات تسبب مرض سرطان الدم وبحسب تقارير منظمة الصحة العالمية ومنظمة الصحة الحيوانية، فهل ينقصنا المزيد من الكوارث والنكبات لنصبح حقل تجارب للمنتجات الصينية ونقدم المزيد من الضحايا في ظل النقص الحاد في الأدوية والعلاجات؟ ".

وطالبت نصيف رئيس الوزراء بالتدخل وحماية أرواح الناس وإيقاف هذه الشحنة وإجراء الفحوصات عليها والتحقق من صحة المعلومات التي تقول بأنها صينية مغلفة بأغلفة أردنية، مناشدةً المواطنين بعدم استهلاك أي صدور دجاج مستوردة من الأردن من باب الاحتياط الى حين التحقق من هذه المعلومات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri