قرر مجلس مجلس المفوضين بمفوضية الانتخابات، الخميس، اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع    مجلس المفوضين يقرر اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع موظفي مفوضية الانتخابات    بسبب السعودية.. باريس تخفض مستوى تمثيلها في مؤتمر خاص باليمن    السلطات الأمريكية توقف الفصل بين عائلات المهاجرين    اجتماع "صعب" للمشاركين في "أوبك+" وسط تخوف من نقص الخام    الجيش التركي يعلن تحييد 9 مسلحين من العمال في شمال العراق    إستشهاد وإصابة شقيقتين بانفجار في خانقين    القبض على مسؤول [التوبات وجمع الأسلحة] في الموصل    تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!   

أخـبـار الـعــراق 


الحبس الشديد بثلاث سنوات لموظف في التجارة بتهمة الاختلاس

المصدر: الفرات نيوز

أعلن مكتب المفتش العام في وزارة التجارة عن صدور حكم قضائي بحق موظف في الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية بالحبس الشديد بثلاث سنوات بتهمة الاختلاس.

ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن مفتش عام التجارة مؤيد علي الساعدي قوله "انه من خلال الجهود الرقابية والتفتيشية لملاك مكتبه تم الكشف عن حالات التلاعب والتزوير الذي قام بها الموظف باختلاس شاحنة نوع فالفو مع حمولتها والعائدة الى الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية احدى تشكيلات الوزارة".
وأضاف انه "وبعد تلك الاجراءات تم احالة الموضوع الى التحقيق الاداري ومن ثم استكملت الاجراءات القانونية والتحقيقية وأحليت القضية الى هيأة النزاهة والمحاكم المختصة حيث اصدرت محكمة استئناف بغداد الرصافة المختصة بقضايا النزاهة الحكم بالحبس الشديد بحق الموظف المتهم بقضايا الاختلاس".
وأشار الساعدي الى ان "مكتبه مستمر في رصد المخالفات ومحاسبة المقصرين واحالتهم للمحاكم المختصة ليكون رادع لكل من تسول له نفسه الغش والتلاعب بالمال العام" داعيا "المواطنين وموظفي الوزارة للتبليغ عن حالات الاختراقات القانونية في اداء عمل الوزارة وعبر الارقام الساخنة والايميل الخاص بمكتب المفتش العام".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri