الرئيس الإيراني: السيد ترامب! لاتلعب بالنار    العثور على أسطع جسم في الكون الأولي    مادة غذائية تحسن عمل الدماغ    ملعقة صغيرة من السكر تعزز ذاكرة ومزاج كبار السن    العدل تستنقذ 23 مليون دولار من الحجز الواقع على أموال البنك المركزي العراقي    العراق يسعى لشراء 50 ألف طن من القمح في مناقصة    انطلاق عملية تطهير مساحات كبرى من صحراء الأنبار الغربية باتجاه وادي حوران    الحكومة تطعن بإمتيازات النواب وتطلب إيقاف العمل به    المفوضية تشرع غدا بالعد والفرز اليدوي لنتائج ديالى    مجلس البصرة: العبادي تجاهل تحذيرنا من الغليان الشعبي   

مــنـــوعــات 


توقعات بأجواء ماطرة خلال الأيام المقبلة

المصدر: قناة NRT

ذكر المتنبئ الجوي الأقدم في مطار البصرة، صادق عطيه، الثلاثاء، ان المعطيات الأولية لتتبع حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، تشير إلى أجواء ممطرة تشمل جميع مدن البلاد، عدا مناطق محدودة في الجهة الغربية.

وأوضح عطيه في منشور له بصفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، اليوم ( 14 تشرين الثاني 2017)، ان الخرائط  تشير الى منخفض جوي متواجد حاليا فوق قارة أوروبا، ومن المتوقع ان يؤثر على البلاد ومنطقة الشرق الاوسط في بداية الاسبوع المقبل.

وأضاف أنه سيقوم متابعة تحرك المنخفض وسيتوضح تأثيره بشكل أكبر ونطاق الفعالية الجوية ومساحتها واندماجه مع المنخفض السطحي السوداني واصطدامه بالمرتفع الجوي الشبه مداري الحالي.

وأشار إلى ان الحالة المتوقعة ستسود بداية الاسبوع المقبل، ولكن مناطق تأثيرها ستتحدد في الايام القادمة، حيث يتوقع ان تتعرض مناطق في البلاد لفترة ممطرة بدءا من يوم 19 من الشهر الجاري ولغاية نهاية الشهر.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني