السهلاني: العجز في موزانة 2018 نظري.. والانفاق المالي لا يتجاوز 70 تريليون دينار    شركة نقل الغاز الإيرانية تكشف عن إجمالي صادراتها إلى العراق خلال 6 أشهر    مصر تفتح معبر رفح البري مع قطاع غزة لمدة 3 أيام بشكل استثنائي    تهديد بإغلاق ملعب برشلونة    كندا تنهي مهمة طيرانها الاستطلاعي في العراق    الجعفري يهاتف نظيره الكويتي    معصوم: العراقيون عازمون على رفد النصر العسكري بتعزيز الوحدة الوطنية    العراق: تفجير أنبوب النفط في البحرين عمل تخريبي    الهند تقدم طلباً دولياً الى العراق    السيد عمار الحكيم يحذر من محاولة اقحام الحشد بالارهاب ويؤكد: وحدة العراق تتطلب خطة عاجلة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


استمرار تصدير الغاز الايراني الى العراق

المصدر: وكالة تسنيم

اعلن المتحدث بإسم الشركة الوطنية للغاز الايراني عن استمرار تصدير الغاز الايراني الى العراق بحجم 14 مليون متر مكعب يومياً، منوها الى ان الزلزال الذي ضرب كرمانشاه لم يؤثر على منشآت الغاز.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للانباء ان المتحدث بإسم الشركة الوطنية للغاز الايراني "مجيد بوجارزادة" أشار  الى تصدير الغاز الايراني الى العراق في ظل الزلزال الذي ضرب كرمانشاه، قائلا، ان المنشآت الغازية غرب ايران سالمة وتتمتع بالسلامة والامن الكاف وصادرات الغاز الى بغداد مستمرة بحجم 14 مليون متر مكعب يومياً كالمعتاد.

ونوه الى عقد اجتماع للجنة الازمة في كرمانشاه بحضور مسؤولي المحافظة لدراسة الجوانب المختلفة لهذه الحادثة ومنها قطع وضخ الغاز.

كما لفت الى قطع خطوط الغاز في محافظة كرمانشاه لوجود بعض حالات التسرب في الخطوط ومن أجل التأكد من عدم حدوث أي مشكلة تذكر ومن ثم سيعاد ضخ الغاز فوراً بعد اصلاحها من قبل الفرق التي توجهت الى المحافظة من محافظات همدان واصفهان وكردستان ومركزي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني