قرر مجلس مجلس المفوضين بمفوضية الانتخابات، الخميس، اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع    مجلس المفوضين يقرر اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع موظفي مفوضية الانتخابات    بسبب السعودية.. باريس تخفض مستوى تمثيلها في مؤتمر خاص باليمن    السلطات الأمريكية توقف الفصل بين عائلات المهاجرين    اجتماع "صعب" للمشاركين في "أوبك+" وسط تخوف من نقص الخام    الجيش التركي يعلن تحييد 9 مسلحين من العمال في شمال العراق    إستشهاد وإصابة شقيقتين بانفجار في خانقين    القبض على مسؤول [التوبات وجمع الأسلحة] في الموصل    تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


استمرار تصدير الغاز الايراني الى العراق

المصدر: وكالة تسنيم

اعلن المتحدث بإسم الشركة الوطنية للغاز الايراني عن استمرار تصدير الغاز الايراني الى العراق بحجم 14 مليون متر مكعب يومياً، منوها الى ان الزلزال الذي ضرب كرمانشاه لم يؤثر على منشآت الغاز.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للانباء ان المتحدث بإسم الشركة الوطنية للغاز الايراني "مجيد بوجارزادة" أشار  الى تصدير الغاز الايراني الى العراق في ظل الزلزال الذي ضرب كرمانشاه، قائلا، ان المنشآت الغازية غرب ايران سالمة وتتمتع بالسلامة والامن الكاف وصادرات الغاز الى بغداد مستمرة بحجم 14 مليون متر مكعب يومياً كالمعتاد.

ونوه الى عقد اجتماع للجنة الازمة في كرمانشاه بحضور مسؤولي المحافظة لدراسة الجوانب المختلفة لهذه الحادثة ومنها قطع وضخ الغاز.

كما لفت الى قطع خطوط الغاز في محافظة كرمانشاه لوجود بعض حالات التسرب في الخطوط ومن أجل التأكد من عدم حدوث أي مشكلة تذكر ومن ثم سيعاد ضخ الغاز فوراً بعد اصلاحها من قبل الفرق التي توجهت الى المحافظة من محافظات همدان واصفهان وكردستان ومركزي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri