أول مطر نيزكي صناعي في العالم يتساقط عام 2020    ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم ستراسبورغ إلى 4 أشخاص    اليمن.. تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار    كل ما تريد ان تعرفه عن الأنفلونزا    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    علماء يكتشفون حياة كاملة تحت سطح الأرض    أروع 10 أشياء في الفضاء لم تتخيل وجودها    المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018    لماذا ظهرت أولى الكائنات الحية المعقدة في أعماق المحيطات؟   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


استمرار تصدير الغاز الايراني الى العراق

المصدر: وكالة تسنيم

اعلن المتحدث بإسم الشركة الوطنية للغاز الايراني عن استمرار تصدير الغاز الايراني الى العراق بحجم 14 مليون متر مكعب يومياً، منوها الى ان الزلزال الذي ضرب كرمانشاه لم يؤثر على منشآت الغاز.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للانباء ان المتحدث بإسم الشركة الوطنية للغاز الايراني "مجيد بوجارزادة" أشار  الى تصدير الغاز الايراني الى العراق في ظل الزلزال الذي ضرب كرمانشاه، قائلا، ان المنشآت الغازية غرب ايران سالمة وتتمتع بالسلامة والامن الكاف وصادرات الغاز الى بغداد مستمرة بحجم 14 مليون متر مكعب يومياً كالمعتاد.

ونوه الى عقد اجتماع للجنة الازمة في كرمانشاه بحضور مسؤولي المحافظة لدراسة الجوانب المختلفة لهذه الحادثة ومنها قطع وضخ الغاز.

كما لفت الى قطع خطوط الغاز في محافظة كرمانشاه لوجود بعض حالات التسرب في الخطوط ومن أجل التأكد من عدم حدوث أي مشكلة تذكر ومن ثم سيعاد ضخ الغاز فوراً بعد اصلاحها من قبل الفرق التي توجهت الى المحافظة من محافظات همدان واصفهان وكردستان ومركزي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني