الأمم المتحدة مستعدة للتعاون مع موسكو ودمشق.. و13 ألف لاجئ عادوا لديارهم    ترامب يعلن استعداده لفرض رسوم بقيمة 500 مليار دولار على البضائع الصينية    انجاب أكثر من خمسة أطفال يزيد خطر الزهايمر    إرهابيو “جبهة النصرة” يحتجزون لساعات 900 شيعياً من أهالي كفريا والفوعة ويعتدون عليهم ويصادرون مقتنياتهم    استشهاد مدني وإصابة 5 آخرين بينهم مدنيون ورجال شرطة بتفجيرين انتحاريين وسقوط قذيفة هاون    اعتقال أرملة وزير حرب داعش    الكويت تزود العراق بالطاقة الكهربائية    رسوم الأطفال .. كلمات صامتة    المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا تُحدّد أهمّ عوامل ومقوّمات نجاح تقديم الخَدَمات العامّة وتؤكّد أنّ الخدمة ليستْ شعاراً بل أمرٌ واقعيّ.    انفجار مخازن للعتاد جنوب شرقي كربلاء المقدسة   

أخـبـار الـعــراق 


ضبط أكبر عملية تهريب للمخدرات قرب حدود الكويت

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

ضبطت الأجهزة الأمنية، أكبر عملية تهريب للمخدرات في محافة البصرة وقرب الحدود مع الكويت.

وذكر المستشار الاعلامي لوزير الداخلية، وهاب الطائي في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه انه تم "ضبط أكبر عملية تهريب مخدرات، وعدد الأكياس 599 كيساً من مادة [الكبتاكون] نوع [لكزز] في منطقة خضر الماي القريبة من الحدود الكويتية يوم أمس".
وأشار الى "ضبط عملية القبض من خلال فيصل استطلاع الاستخبارات ومنتسبي الفوج الثالث ومن مصادر خاصة، كما تم العثور على حبوب نوع [01] في جيب المهرب".
ولفت الطائي الى ان العملة جاءت "ضمن توجيهات وزير الداخلية قاسم الأعرجي في التصدي لكل انواع الجريمة وضرب بيد من حديد على كل منْ يحاول العبث باستقرار المجتمع العراقي وأمن العراق".
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني