المايكروويف خطر قد "يقتل" الكوكب    شوقي يكشف عن مقترحات جديدة في قانون الانتخابات    بماذا اتفق عبطان مع نحات عراقي مشهور؟    4 مباريات في افتتاح الجولة العاشرة بالدوري العراقي غدا    الحدود يلحق الهزيمة الأولى بالنجف    المسابقات تؤخر موعد قمة الزوراء والشرطة السبت المقبل    العراق والسعودية يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير منفذ عرعر    الجبوري: سيتم التصويت على موعد الانتخابات السبت المقبل    التحالف الوطني يلوح باللجوء الى المحكمة الاتحادية لإقرار موعد الانتخابات    كتلة الحكمة: بعد إجهاض {تأجيل الانتخابات} على الجميع العمل لتشريع قانونها   

أخـبـار الـعــراق 


مفتشية الداخلية : ضبط 6 ضباط ومنتسبين متلبسين بالرشوة

المصدر: الفرات نيوز

تمكنت المفرزة الخاصة التابعة لمديرية تفتيش بغداد في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية وبعمليتين منفصلتين من الضبط بالجرم المشهود على 3 ضباط و 3 منتسبين متلبسين بجريمة الرشوة.

وذكر بيان للمفتشية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم المفرزة الخاصة بمفتشية الداخلية استطاعت في العملية الأولى وبعد ورود معلومات من مصادرها الخاصة مفادها قيام ضابط برتبة مقدم ومنتسب برتبة مفوض منسوبين الى مكتب معلومات بلاط الشهداء ببغداد، بمساومة أحد المواطنين بالمال مقابل اصدار بطاقة سكن له".
واضاف" وقد نصبت المفرزة كميناً للمتهمين بعد أخذ موافقة القاضي المختص بالقبض، وألقت القبض عليهما متلبسين بالجرم المشهود باستلام مبلغ 700 دولار من الشخص الَذيِن اتفقا معه على اصدار بطاقة السكن".

وتابع " ونظمت المفرزة محضر ضبط، ودونت أقوال المشتكي وافادة المتهمين وعرضتهما أمام أنظار قاضي خفر الرصافة الذي أمر بتوقيفهما للتحقيق معهما".
واشار البيان الى ان " المفرزة تمكنت في العملية الثانية أيضاً من القاء القبض على ضابطين اثنين برتبة نقيب ومنتسب منسوبين الى مديرية شرطة محافظة بغداد/ مركز شرطة الخضراء متلبسين بالجرم المشهود بمساومة أحد المواطنين بمبلغ {300} دولار مقابل اعطاء عنوان مشتكي لأحد المتهمين".
وبين " حيث نظمت المفرزة محضر ضبط اصولي ودونت افادة المتهمين وعرضتها على قاضي خفر الرصافة الذي أمر بتوقيفهم على ذمة التحقيق معهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني