شركة نقل الغاز الإيرانية تكشف عن إجمالي صادراتها إلى العراق خلال 6 أشهر    مصر تفتح معبر رفح البري مع قطاع غزة لمدة 3 أيام بشكل استثنائي    تهديد بإغلاق ملعب برشلونة    كندا تنهي مهمة طيرانها الاستطلاعي في العراق    الجعفري يهاتف نظيره الكويتي    معصوم: العراقيون عازمون على رفد النصر العسكري بتعزيز الوحدة الوطنية    العراق: تفجير أنبوب النفط في البحرين عمل تخريبي    الهند تقدم طلباً دولياً الى العراق    السيد عمار الحكيم يحذر من محاولة اقحام الحشد بالارهاب ويؤكد: وحدة العراق تتطلب خطة عاجلة    ماكرون: سأستقبل الحريري السبت بصفته رئيسا للحكومة اللبنانية   

أخبـــار العــالــم 


الأرض تهتز من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب

المصدر: RT

 

الأرض تهتز من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب

شهدت بقاع مختلفة من الكرة الأرضية هزات أرضية بقوة مختلفة، وتم تسجيل زلزال بقوة 6.4 درجات في كوستاريكا، على بعد 50 كلم جنوب غرب مدينة سان خوسيه.

أفاد بذلك فرع مصلحة الجيوفيزياء الموحدة بأكاديمية العلوم الروسية وذكر أنه تم تسجيل الهزات الأرضية في 5.28 صباح الاثنين بتوقيت موسكو.

ونوه الفرع بأن هزات أرضية بقوة 6 درجات سجلت في المحيط الهادئ على مسافة 304 كلم شرق مدينة كيسنوما بجزيرة هونشو باليابان وذلك في الساعة 01:24 من يوم الاثنين بتوقيت موسكو.

وذكر الفرع أنه تم في الليلة الماضية أيضا، تسجيل هزات أرضية بقوة 3.9 درجات شمال كازاخستان.

ولم ترد أنباء عن وقوع خسائر بشرية أو مادية خلال هذه الزلازل

وسقط عشرات القتلى وجرح المئات بزلزال ضرب أمس المناطق الحدودية العراقية الإيرانية، فاقت شدته 7 درجات على مقياس ريختر، فيما شعر به سكان تركيا والكويت والسعودية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني