الصين ترد على "ضربة هواوي" بـ"تعويض بوينغ"    عبد المهدي رفض مقابلة ترامب أثناء زيارته العراق    الاتحاد الأوروبي يعلق على استقالة ماي: موقفنا لم يتغير    "السترات الصفراء" تتوعد بالتصعيد وموسكو تدعو الروس للحذر    رغم الحظر الألماني.. بريطانيا تجد ثغرة لبيع طائرات حربية للسعودية    النيزك الذي سقط في كوستاريكا يحمل مفاجآت كثيرة    زينيت بطل الدوري الروسي يعسكر في تونس لأول مرة في تاريخه    "فيسبوك" تحذف 2.2 مليار حساب وهمي!    مسقط: نسعى مع أطراف أخرى لتهدئة التوتر بين واشنطن وطهران    ماي تعلن استقالتها من رئاسة حزب المحافظين الحاكم في بريطانيا   

أخبـــار العــالــم 


هزة أرضية جديدة في إيران بقوة 4.4 درجات

المصدر: سبوتنيك

تعرضت إيران لهزة أرضية جديدة في منطقة قصر شيرين الحدودية وكانت قوتها 4.4 درجات على مقياس ريختر.

ذكر مركز رصد الزلازل الإيراني إن هزة أرضية جديدة بقوة 4.4 درجات على مقياس ريختر، ضربت منطقة قصر شيرين الحدودية في إيران، اليوم الاثنين 13 نوفمبر/تشرين الثاني.

وكانت الهزة الأرضية التي ضربت إيران، أمس الأحد، أدت إلى تدمير المشفى المركزي في منطقة قصر شيرين الحدودية غربي إيران، وفقا لما ذكره مصدر في الهلال الأحمر الإيراني لـ"سبوتنيك".

وقال المصدر إنه تم تجهيز مشافي ميدانية صحراوية لمعالجة الجرحى، مشيرا إلى أن أعداد القتلى والمصابين قابلة للارتفاع، خاصة أن عمليات التنقيب مستمرة في المناطق التي طالها الزلزال.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني