أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض    ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة    صور مدهشة تكشف عن "شيطان البحر" الوردي الوحيد في العالم    عبد المهدي يحذر من خطر الدخول في فراغ جديد بسبب تسويف تشكيل الحكومة الجديدة    قرارات مجلس الوزراء    رئيس الجمهورية: العراق متضامن مع الصين في مواجهة وباء كورونا    وفد العتبة العسكرية المقدسة يشارك في حفل تكريم 1000 تلميذة ممن بلغن سن التكليف الشرعي بمحافظة البصرة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الكمارك تبدي استعدادها للعمل مع نظيرتها الكردية في منافذ الاقليم

المصدر: الفرات نيوز

اكد مدير عام الكمارك والمناطق الحرة في العراق منذر الاسدي استعداد مديريته لتهيئة موظفيها للعمل جنبا الى جنب مع نظرائهم في اقليم كردستان في المنافذ الحدودية الاربعة الواقعة في الاقليم على ان تكون ادارة تلك المنافذ يد الحكومة الاتحادية حصراً وفق الدستور.

وذكر الاسدي في تصريح صحفي ان " مديرية الكمارك الحدودية على اتم الاستعداد للعمل مع موظفي اقليم كردستان في المنافذ الاربعة حال استلام القوات الاتحادية وهيئة المنافذ الحدودية لتلك المنافذ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني