النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الكمارك تبدي استعدادها للعمل مع نظيرتها الكردية في منافذ الاقليم

المصدر: الفرات نيوز

اكد مدير عام الكمارك والمناطق الحرة في العراق منذر الاسدي استعداد مديريته لتهيئة موظفيها للعمل جنبا الى جنب مع نظرائهم في اقليم كردستان في المنافذ الحدودية الاربعة الواقعة في الاقليم على ان تكون ادارة تلك المنافذ يد الحكومة الاتحادية حصراً وفق الدستور.

وذكر الاسدي في تصريح صحفي ان " مديرية الكمارك الحدودية على اتم الاستعداد للعمل مع موظفي اقليم كردستان في المنافذ الاربعة حال استلام القوات الاتحادية وهيئة المنافذ الحدودية لتلك المنافذ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني