رئيس مجلس العموم البريطاني يرفض التصويت مرة ثانية على اتفاق بريكست    انتهاء مهام السفير البريطاني في العراق جون ويلكس    عادات وأغذية تتحكم في ضغط الدم و"السكري" و"الكولسترول"    ارتفاع الإصابات بمشكلات صحية قاتلة يرتبط بتفاقم تلوث الهواء    وزير الدفاع الامريكي لا يستبعد محاربة داعش في سوريا إنطلاقاً من العراق    اعتقال متهمين بالإرهاب والسرقة والتهديد في بغداد    وزير الدفاع: اللجنة العليا لتنفيذ مطالب المتظاهرين ستستمر في عملها    شلل ومخاوف في سانتياغو بعد ثلاثة أيام من أعمال الشغب والنهب    وزير الدفاع من كربلاء: مطالب المتظاهرين ليست تعجيزية وجميعها مشروعة    الدفاع تعلن صدور أوامر بإعادة نحو 11 الف منتسب الى الخدمة   

أخـبـار الـعــراق 


ترجيحات بعدم اكتمال نصاب جلسة البرلمان غدا ورفعها لما بعد الزيارة الاربعينية

المصدر: الفرات نيوز

أعرب مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي عن قلقه من تطورات الأحداث في اقليم كردستان.وذكر بيان له تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "نتابع عن كثب تطورات الاحداث في اقليم كردستان وما حصل من اعتداءات على مقرات الاحزاب وكذلك الاعلاميون ومحاولات إحداث فوضى واضطرابات في اربيل ودهوك وهو امر يضر بمواطنينا في الاقليم وبالوضع العام هناك".
ودعا مكتب العبادي "الى الالتزام بالنظام والقانون والتهدئة وان لا تنعكس الخلافات السياسية على المواطن الكردي الذي تضرر كثيرا نتيجة هذه الممارسات".
واكد البيان ان "الحكومة الاتحادية حريصة على استتباب الاوضاع في جميع محافظات العراق وتعمل من اجل المواطنين وحماية مصالحهم".
يذكر ان محتجين مؤيدين للحزب الديمقراطي الكردستاني، اقتحموا مبنى برلمان كردستان، مساء أمس، ودخلوا قاعة الاستقبال حيث لم تتمكن القوات الأمنية منعهم من الاقتحام، وقاموا بمهاجمة الفرق الصحفية المتواجدة في المبنى.
كما قامت مجموعة من الاشخاص، بحرق مقري حركة التغيير والاتحاد الوطني الكردستاني في قضاء زاخو بمحافظة دهوك، بعد اقتحامهم للمقرين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني