مؤسسة المصطفى (ص) للعلوم والتكنولوجيا تكشف عن إنجازات العلماء المسلمين في مواجهة كورونا    التعرض لـ"البكتيريا الجيدة" أثناء الحمل يحمي الأطفال من خطر متلازمة تشبه التوحد    دراسة تحذيرية.. تدخين السجائر الإلكترونية لفترة وجيزة قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة    قسم الشؤون الدينية يكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية المهدوية الاولى    الكشف عما سيحدث إذا اقتربت من ثقب أسود!    العلماء يحددون لأول مرة مكان الإجهاد في الدماغ    محافظ بغداد: الوضع تفاقم ولا سبيل غير الحظر الشامل    الطاقة النيابية: خطة عاجلة لإدخال وحدات توليد متوقفة للعمل    صحة بابل توجه نداءً للاجهزة الامنية بتشديد الحظر الصحي    الأزمة النيابية: خطة من خمسة محاور لمنع تفشي كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


ترجيحات بعدم اكتمال نصاب جلسة البرلمان غدا ورفعها لما بعد الزيارة الاربعينية

المصدر: الفرات نيوز

أعرب مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي عن قلقه من تطورات الأحداث في اقليم كردستان.وذكر بيان له تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "نتابع عن كثب تطورات الاحداث في اقليم كردستان وما حصل من اعتداءات على مقرات الاحزاب وكذلك الاعلاميون ومحاولات إحداث فوضى واضطرابات في اربيل ودهوك وهو امر يضر بمواطنينا في الاقليم وبالوضع العام هناك".
ودعا مكتب العبادي "الى الالتزام بالنظام والقانون والتهدئة وان لا تنعكس الخلافات السياسية على المواطن الكردي الذي تضرر كثيرا نتيجة هذه الممارسات".
واكد البيان ان "الحكومة الاتحادية حريصة على استتباب الاوضاع في جميع محافظات العراق وتعمل من اجل المواطنين وحماية مصالحهم".
يذكر ان محتجين مؤيدين للحزب الديمقراطي الكردستاني، اقتحموا مبنى برلمان كردستان، مساء أمس، ودخلوا قاعة الاستقبال حيث لم تتمكن القوات الأمنية منعهم من الاقتحام، وقاموا بمهاجمة الفرق الصحفية المتواجدة في المبنى.
كما قامت مجموعة من الاشخاص، بحرق مقري حركة التغيير والاتحاد الوطني الكردستاني في قضاء زاخو بمحافظة دهوك، بعد اقتحامهم للمقرين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني