مؤسسة المصطفى (ص) للعلوم والتكنولوجيا تكشف عن إنجازات العلماء المسلمين في مواجهة كورونا    التعرض لـ"البكتيريا الجيدة" أثناء الحمل يحمي الأطفال من خطر متلازمة تشبه التوحد    دراسة تحذيرية.. تدخين السجائر الإلكترونية لفترة وجيزة قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة    قسم الشؤون الدينية يكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية المهدوية الاولى    الكشف عما سيحدث إذا اقتربت من ثقب أسود!    العلماء يحددون لأول مرة مكان الإجهاد في الدماغ    محافظ بغداد: الوضع تفاقم ولا سبيل غير الحظر الشامل    الطاقة النيابية: خطة عاجلة لإدخال وحدات توليد متوقفة للعمل    صحة بابل توجه نداءً للاجهزة الامنية بتشديد الحظر الصحي    الأزمة النيابية: خطة من خمسة محاور لمنع تفشي كورونا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


ريال مدريد يسقط على أسوار كتالونيا

المصدر: RT

تعرض ريال مدريد لخسارة مذلّة أمام مضيفه الكتالوني جيرونا في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد.

وخسر ريال مدريد مباراته الأولى في كتالونيا بعد إعلان الإقليم استقلاله عن إسبانيا، بخسارته أمام جيرونا بهدفين لهدف.

افتتح ريال مدريد باب التسجيل عن طريق إيسكو في الدقيقة (12) من عمر اللقاء. 

وقلب أصحاب الأرض الطاولة على الفريق الملكي بتسجيلهم هدفين متتاليين في غضون ست دقائق عن طريق كل من الأوروغوياني كريستيان ستواني وكريستيان بورتوغيس في الدقيقتين ( 54 و59) على التوالي.

وبهذه النتيجة، توقف رصيد ريال مدريد عند 20 نقطة، وبفارق 8 نقاط خلف المتصدر برشلونة، بينما رفع جيرونا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ11 على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني