مؤسسة المصطفى (ص) للعلوم والتكنولوجيا تكشف عن إنجازات العلماء المسلمين في مواجهة كورونا    التعرض لـ"البكتيريا الجيدة" أثناء الحمل يحمي الأطفال من خطر متلازمة تشبه التوحد    دراسة تحذيرية.. تدخين السجائر الإلكترونية لفترة وجيزة قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة    قسم الشؤون الدينية يكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية المهدوية الاولى    الكشف عما سيحدث إذا اقتربت من ثقب أسود!    العلماء يحددون لأول مرة مكان الإجهاد في الدماغ    محافظ بغداد: الوضع تفاقم ولا سبيل غير الحظر الشامل    الطاقة النيابية: خطة عاجلة لإدخال وحدات توليد متوقفة للعمل    صحة بابل توجه نداءً للاجهزة الامنية بتشديد الحظر الصحي    الأزمة النيابية: خطة من خمسة محاور لمنع تفشي كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


جمعية حقوقية تدين مقتل مصور صحفي كردي جنوب كركوك

المصدر: قناة NRT

أدانت جمعية الدفاع عن حرية الصحافة، الاثنين، مقتل مصور قناة فضائية كردية في قضاء داقوق جنوبي كركوك، بعد هجوم مسلحين على منزله ليلة امس.

وقالت الجمعية في بيان لها، نشر اليوم ( 30 تشرين الأول 2017)، إن مصور قناة "كردستان تي في" في كركوك، أركان شريف، قتل طعنا بالسكاكين من قبل مسلحين مجهولين، في هجوم على منزله بقضاء داقوق أمس الأحد.

من جهة ثانية  ذكر مصدر أمني في محافظة كركوك، أن مسلحين مجهولين قاموا بقتل المصور الصحفي، أركان شريف، الذي كان يعمل مصورا في قناة "كردستان TV "، وذلك باستخدام سكين في منزله بقضاء داقوق جنوبي كركوك.

واوضح المصدر ان شرطة مكافحة الجريمة وصلت الى مكان الحادث للتحقيق في الحادث.

الجدير بالذكر ان اركان شريف البالغ من العمر 54 عاما، متزوج ولديه ثلاثة اطفال، وبدأ العمل مصورا في قناة كردستان بكركوك منذ العام 2004.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني