دراسة عجيبة: تعبيرات الوجه لا تؤشر على حقيقة المشاعر    البنوك الإماراتية تُسرِّح 930 موظفا وتغلق 49 فرعا    منظمة الصحة العالمية: أغلب حالات كورونا يتوقع شفاؤها و2% عرضة للوفاة    6 أغذية ترفع ضغط الدم.. غير الملح    "سانا" نقلا عن مصدر عسكري: أي اختراق للأجواء السورية سيتم التعامل معه على أنه عدوان عسكري خارجي    بلدية الناصرية: توفير 20 ألف قطعة أرض لتوزيعها بين المستحقين    الياسري يدعو لمحاسبة الصيدليات التي رفعت أسعار الكمامات ومواد التطهير    عبد المهدي يرأس اجتماعاً بشأن فيروس كورونا المستجد    اردوغان: قمة رباعية حول سوريا مع روسيا وفرنسا والمانيا في 5 آذار/مارس    المنافذ : التجارة مع ايران مستمرة شريطة إخضاع أصحاب المركبات للفحص الطبي   

اخـبــار ريـاضـيـة 


بعثة الجوية تغادر الى طاجكستان على متن طائرة عسكرية

المصدر: الفرات نيوز

توجه صباح اليوم الأثنين وفد فريق القوة الجوية إلى طاجكستان تحضيراً لمواجهة استقلال دوشنبه في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي يوم السبت المقبل.

وغادرت بعثة الفريق على متن طائرة عسكرية خاصة تابعة للقوة الجوية بشكل مباشر إلى مدينة دوشنبه.
وأكمل الفريق تحضيراته بشكل تام وخاض مساء أمس المران الأخير وأكدت الهيئة الادارية للنادية ان جميع اللاعبين بجاهزية بدنية جيدة حيث استعد الفريق للمباراة من خلال عدد من المباريات التجريبية في بغداد.
وأكد عضو الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية جاسم كاطع أن "الجميع عازم على العودة بلقب كأس الاتحاد الآسيوي والاحتفاظ به للنسخة الثانية على التوالي" مبينا أن المدرب حسام السيد يعلم نقاط القوة والضعف للفريق المنافس ومن المنتظر أن يضع تكتيكاً يناسب المباراة".
يشار إلى أن القوة الجوية تأهل إلى النهائي على حساب الوحدة السوري فيما بلغ استقلال دوشنبه المباراة النهائية على حساب بنجالورو الهندي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني