باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

اخـبــار ريـاضـيـة 


بعثة الجوية تغادر الى طاجكستان على متن طائرة عسكرية

المصدر: الفرات نيوز

توجه صباح اليوم الأثنين وفد فريق القوة الجوية إلى طاجكستان تحضيراً لمواجهة استقلال دوشنبه في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي يوم السبت المقبل.

وغادرت بعثة الفريق على متن طائرة عسكرية خاصة تابعة للقوة الجوية بشكل مباشر إلى مدينة دوشنبه.
وأكمل الفريق تحضيراته بشكل تام وخاض مساء أمس المران الأخير وأكدت الهيئة الادارية للنادية ان جميع اللاعبين بجاهزية بدنية جيدة حيث استعد الفريق للمباراة من خلال عدد من المباريات التجريبية في بغداد.
وأكد عضو الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية جاسم كاطع أن "الجميع عازم على العودة بلقب كأس الاتحاد الآسيوي والاحتفاظ به للنسخة الثانية على التوالي" مبينا أن المدرب حسام السيد يعلم نقاط القوة والضعف للفريق المنافس ومن المنتظر أن يضع تكتيكاً يناسب المباراة".
يشار إلى أن القوة الجوية تأهل إلى النهائي على حساب الوحدة السوري فيما بلغ استقلال دوشنبه المباراة النهائية على حساب بنجالورو الهندي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني