مؤسسة المصطفى (ص) للعلوم والتكنولوجيا تكشف عن إنجازات العلماء المسلمين في مواجهة كورونا    التعرض لـ"البكتيريا الجيدة" أثناء الحمل يحمي الأطفال من خطر متلازمة تشبه التوحد    دراسة تحذيرية.. تدخين السجائر الإلكترونية لفترة وجيزة قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة    قسم الشؤون الدينية يكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية المهدوية الاولى    الكشف عما سيحدث إذا اقتربت من ثقب أسود!    العلماء يحددون لأول مرة مكان الإجهاد في الدماغ    محافظ بغداد: الوضع تفاقم ولا سبيل غير الحظر الشامل    الطاقة النيابية: خطة عاجلة لإدخال وحدات توليد متوقفة للعمل    صحة بابل توجه نداءً للاجهزة الامنية بتشديد الحظر الصحي    الأزمة النيابية: خطة من خمسة محاور لمنع تفشي كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


وفد تركماني عراقي يلتقي أردوغان ويطالب بالدعم

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت الجبهة التركمانية العراقية، اليوم الاثنين، عن استقبال الرئيس التركي رجب طيب ارودغان وفدا منها ، فيما طالب الوفد بالدعم التركي للشعب التركماني.

وقال رئيس الجبهة النائب ارشد الصالحي في بيان له، إن "رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان استقبل وفد الهيئة التنسيقية التركمانية العليا برئاسة رئيس الجبهة التركمانية النائب ارشد الصالحي بديوان الرئاسة في العاصمة التركية أنقرة".
وأضاف، أن "المجتمعين تباحثوا الأوضاع العامة في العراق الوضع في كركوك بشكل خاص ونتائج استفتاء إقليم شمال العراق وما تلاه من إحداث ودخول القوات الاتحادية الى كركوك وبقية المناطق المتنازع والمختلف عليها وبسط الأمن فيها".
ومن جهتها طالبت الهيئة التنسيقية التركمانية من الجمهورية التركية "ديمومة دعم الشعب التركماني في هذه الأيام الحساسة والمصيرية التي تمر بها المنطقة"، بحسب البيان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني