رئيس مجلس العموم البريطاني يرفض التصويت مرة ثانية على اتفاق بريكست    انتهاء مهام السفير البريطاني في العراق جون ويلكس    عادات وأغذية تتحكم في ضغط الدم و"السكري" و"الكولسترول"    ارتفاع الإصابات بمشكلات صحية قاتلة يرتبط بتفاقم تلوث الهواء    وزير الدفاع الامريكي لا يستبعد محاربة داعش في سوريا إنطلاقاً من العراق    اعتقال متهمين بالإرهاب والسرقة والتهديد في بغداد    وزير الدفاع: اللجنة العليا لتنفيذ مطالب المتظاهرين ستستمر في عملها    شلل ومخاوف في سانتياغو بعد ثلاثة أيام من أعمال الشغب والنهب    وزير الدفاع من كربلاء: مطالب المتظاهرين ليست تعجيزية وجميعها مشروعة    الدفاع تعلن صدور أوامر بإعادة نحو 11 الف منتسب الى الخدمة   

أخـبـار الـعــراق 


حرق مقرات حزبية في دهوك وإستنفار أمني لمنع الفوضى في الاقليم

المصدر: الفرات نيوز

وجه نائب رئيس حكومة إقليم كردستان، قوباد طالباني، قوات الأمن في الإقليم بان تكون في حالة استعداد تام وتأهب قصوى لمنع حدوث أية فوضى واضطرابات.

وقال طالباني في تغريدة له، على صفحته بموقع "تويتر"، مساء أمس الأحد "ادعو جميع قوات امن اقليم كردستان لأن تكون في حالة استعداد تام وتأهب قصوى لمنع حدوث أي فوضى وإضطراب في الإقليم".
وجاءت تصريحات طالباني بعد قيام عدد من المتظاهرين مساء أمس، بالهجوم على مبنى برلمان كردستان وكسر المعدات الصحفية لعدد من الاعلاميين المتواجدين امام المبنى.
كما قامت مجموعة من الاشخاص، بحرق مقري حركة التغيير والاتحاد الوطني الكردستاني في قضاء زاخو بمحافظة دهوك، بعد اقتحامهم للمقرين.
من جهة ثانية حذر مجلس أمن اقليم كردستان، المواطنين من الاعتداء على أي مقر حزبي في الاقليم، حيث قال في بيان له أمس، "نحذر كل من يعتدي على مقر حزبي برد شديد"، داعيا "اهالي اقليم كردستان إلى الحفاظ على مدنهم ومناطقهم"، ودعا المجلس "مواطني الاقليم إلى الوقوف في وجه من يريدون إثارة الفتن في كردستان".
الجدير بالذكر ان حزب الإتحاد الوطني الكردستاني، طالب الحزب الديمقراطي بتقديم توضيحات عاجلة بشأن عمليات إقتحام وحرق مقرات حزبية تابعة للإتحاد في دهوك.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني