لاتتناول عصير الليمون دافئا..لهذا السبب المهم    احذر 4 افعال مباشرة بعد تناول الطعام    استنشاق 5 روائح يساعدك في إنقاص الوزن    شبكة امريكية تدعي سقوط صواريخ إيرانية قرب حاملة الطائرات نيميتز    اليابان.. إعلان طوارئ كورونا في ناغازاكي    "سي إن إن": الشرطة اعتقلت رجلا يحمل أوراق اعتماد مزيفة لحفل تنصيب بايدن ومسدسا وأكثر من 500 طلقة    5 من أفضل الزيوت الطبيعية لتحفيز نمو الشعر!    جامعات أمريكية تسحب "شهادات فخرية" منحتها لترامب    4 أسباب تجعل مشروبات الطاقة ضارة وبدائل صحية لتعزيز الطاقة    انطلاق واحدة من أكبر حملات التطعيم ضد كورونا بالعالم   

أخـبـار الـعــراق 


قوباد طالباني يطالب بوضع قوات الأمن في الإقليم بحالة استعداد تام لمنع حدوث فوضى

المصدر: قناة NRT

وجه نائب رئيس حكومة إقليم كردستان، قوباد طالباني، قوات الأمن في الإقليم بان تكون في حالة استعداد تام وتأهب قصوى لمنع حدوث أية فوضى واضطرابات.وقال طالباني في تغريدة له، على صفحته بموقع "تويتر"، مساء أمس الأحد ( 29 تشرين الأول 2017)، "ادعو جميع قوات امن اقليم كردستان لأن تكون في حالة استعداد تام وتأهب قصوى لمنع حدوث أي فوضى وإضطراب في الإقليم".

وجاءت تصريحات طالباني بعد قيام عدد من المتظاهرين مساء أمس، بالهجوم على مبنى برلمان كردستان وكسر المعدات الصحفية لعدد من الاعلاميين المتواجدين امام المبنى، كما تم الاعتداء على كادر قناة NRT وأصيب المراسل بجروح خطيرة.

كما قام احرق مجموعة من الاشخاص، بحرق مقري حركة التغيير والاتحاد الوطني الكردستاني في قضاء زاخو، بعد اقتحامهم للمقرين.

من جهة ثانية حذر مجلس أمن اقليم كردستان، المواطنين من الاعتداء على أي مقر حزبي في الاقليم، حيث قال في بيان له أمس، "نحذر كل من يعتدي على مقر حزبي برد شديد"، داعيا "اهالي اقليم كوردستان إلى الحفاظ على مدنهم ومناطقهم"، ودعا المجلس "مواطني الاقليم إلى الوقوف في وجه من يريدون إثارة الفتن في كوردستان".

الجدير بالذكر ان حزب الإتحاد الوطني الكردستاني، طالب الحزب الديمقراطي بتقديم توضيحات عاجلة بشأن عمليات إقتحام وحرق مقرات حزبية تابعة للإتحاد في دهوك.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني