باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


[بي بي] البريطانية تشكل فريق عمل لمسح حقول كركوك

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال المدير التنفيذي لشركة [Bp] النفطية البريطانية مايكل تاونسند، لقائه وزير النفط جبار علي اللعيبي في بغداد ان شركته ستكل فريق عمل لزيارة حقول نفط كركوك للاستثمار فيها.

ونقل بيان للوزارة ان تاونسد قال خلال لقاء لعيبي "انه تقرر تشكيل فريق عمل مشترك لتقيم ودراسة الوضع العام وتنظيم الزيارات والمسوحات للحقول النفطية في المحافظة".
وأكد ان "الشركة تتمتع بعلاقات متميزة مع القطاع النفطي العراقي وان الشركة مستعدة للتعاون مع الوزارة والحوارات مستمرة بهذا الصدد".
من جانبه أكد وزير النفط حرص الحكومة ووزارة النفط بالإسراع في تأهيل وتطوير الحقول النفطية في محافظة كركوك.
وأضاف ان "الوزارة عرضت على شركة [Bp] العالمية، تفعيل التعاون السابق حول تطوير الحقول النفطية في المحافظة وبما يحقق زيادة في الانتاج النفطي تتجاوز معدلات 700 الف برميل باليوم".
وأعرب اللعيبي عن أمله "في التوصل الى اتفاق قريب مع الشركة العالمية لوضع خارطة طريق والبرامج والدراسات اللازمة لتحقيق أهداف الوزارة".
من جانبه أكد المدير التنفيذي لشركة Bp ان الشركة تتمتع بعلاقات متميزة مع القطاع النفطي العراقي وان الشركة مستعدة للتعاون مع الوزارة والحوارات مستمرة بهذا الصدد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri