تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


[بي بي] البريطانية تشكل فريق عمل لمسح حقول كركوك

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال المدير التنفيذي لشركة [Bp] النفطية البريطانية مايكل تاونسند، لقائه وزير النفط جبار علي اللعيبي في بغداد ان شركته ستكل فريق عمل لزيارة حقول نفط كركوك للاستثمار فيها.

ونقل بيان للوزارة ان تاونسد قال خلال لقاء لعيبي "انه تقرر تشكيل فريق عمل مشترك لتقيم ودراسة الوضع العام وتنظيم الزيارات والمسوحات للحقول النفطية في المحافظة".
وأكد ان "الشركة تتمتع بعلاقات متميزة مع القطاع النفطي العراقي وان الشركة مستعدة للتعاون مع الوزارة والحوارات مستمرة بهذا الصدد".
من جانبه أكد وزير النفط حرص الحكومة ووزارة النفط بالإسراع في تأهيل وتطوير الحقول النفطية في محافظة كركوك.
وأضاف ان "الوزارة عرضت على شركة [Bp] العالمية، تفعيل التعاون السابق حول تطوير الحقول النفطية في المحافظة وبما يحقق زيادة في الانتاج النفطي تتجاوز معدلات 700 الف برميل باليوم".
وأعرب اللعيبي عن أمله "في التوصل الى اتفاق قريب مع الشركة العالمية لوضع خارطة طريق والبرامج والدراسات اللازمة لتحقيق أهداف الوزارة".
من جانبه أكد المدير التنفيذي لشركة Bp ان الشركة تتمتع بعلاقات متميزة مع القطاع النفطي العراقي وان الشركة مستعدة للتعاون مع الوزارة والحوارات مستمرة بهذا الصدد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني