ابتكار هلام يمنع عودة الأورام الخبيثة بعد التدخل الجراحي    بلد عربي يخطط لإجراء غير مسبوق بشأن تجارة الذهب    الشرطة يتغلب على مضيفه اربيل في دوري الكرة    التعادل ينهي لقاء الجوية والميناء    الانيق يجتاز النفط في دوري الكرة    النجف يتغلب على فريق الحسين والتعادل ينهي مباراة الصناعات ونفط الوسط    نبات يصيب القطط بالجنون قد يساعد في علاج السرطان!    التحالف الدولي: نفذنا اكثر من 30 الف طلعة جوية خلال المعارك والمدفعية الفرنسية كانت الاعنف    الحشد الشعبي يعلن تحقيق كامل اهدافه في بادية النجف    مقتل ثلاثة دواعش غرب الموصل   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


[بي بي] البريطانية تشكل فريق عمل لمسح حقول كركوك

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال المدير التنفيذي لشركة [Bp] النفطية البريطانية مايكل تاونسند، لقائه وزير النفط جبار علي اللعيبي في بغداد ان شركته ستكل فريق عمل لزيارة حقول نفط كركوك للاستثمار فيها.

ونقل بيان للوزارة ان تاونسد قال خلال لقاء لعيبي "انه تقرر تشكيل فريق عمل مشترك لتقيم ودراسة الوضع العام وتنظيم الزيارات والمسوحات للحقول النفطية في المحافظة".
وأكد ان "الشركة تتمتع بعلاقات متميزة مع القطاع النفطي العراقي وان الشركة مستعدة للتعاون مع الوزارة والحوارات مستمرة بهذا الصدد".
من جانبه أكد وزير النفط حرص الحكومة ووزارة النفط بالإسراع في تأهيل وتطوير الحقول النفطية في محافظة كركوك.
وأضاف ان "الوزارة عرضت على شركة [Bp] العالمية، تفعيل التعاون السابق حول تطوير الحقول النفطية في المحافظة وبما يحقق زيادة في الانتاج النفطي تتجاوز معدلات 700 الف برميل باليوم".
وأعرب اللعيبي عن أمله "في التوصل الى اتفاق قريب مع الشركة العالمية لوضع خارطة طريق والبرامج والدراسات اللازمة لتحقيق أهداف الوزارة".
من جانبه أكد المدير التنفيذي لشركة Bp ان الشركة تتمتع بعلاقات متميزة مع القطاع النفطي العراقي وان الشركة مستعدة للتعاون مع الوزارة والحوارات مستمرة بهذا الصدد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني