باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


مصدر مقرب من العبادي يرد على تيلرسون: لا يحق لأحد التدخل بشأن الحشد

المصدر: الفرات نيوز

أعرب مصدر مقرب من رئيس الوزراء حيدر العبادي عن استغرابه من التصريحات المنسوبة لوزير الخارجية الامريكي ريكس تيرلسون حول الحشد الشعبي. وبيّن المصدر لوكالة {الفرات نيوز} ان "المقاتلين في صفوف هيئة الحشد الشعبي هم عراقيون وطنيون قدموا التضحيات الجسام للدفاع عن بلادهم وعن الشعب العراقي وهم يخضعون للقيادة العراقية حسب القانون الذي شرعه مجلس النواب".
وقال المصدر "بانه لا يحق لاي جهة التدخل في الشأن العراقي وتقرير ما على العراقيين فعله".
وأكد ان "العراقيين هم من يقاتل على الارض العراقية ولا وجود لأي قوات مقاتلة اجنبية في العراق".
واوضح المصدر ان "تواجد قوات التحالف الدولي في العراق او أي دولة اخرى هو تواجد باعداد محدودة لاغراض التدريب وتقديم الدعم اللوجستي والجوي وليس للقتال على الارض العراقية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri