مريض كورونا قضى 6 أيام في العناية المركزة يقول: "يمكنك البقاء على قيد الحياة"!    اكتشاف مليارات البكتيريا في جوف صخور بركانية بأعماق المحيط    ما الأسباب التي تجعلك تتذكر أشياء وتنسى أخرى؟    تسجيل 828 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا    سلطنة عمان تغلق محافظة مسقط من 10 حتى 22 أبريل    الإمارات تسجل أكبر ارتفاع يومي لإصابات كورونا بـ300 حالة جديدة    الكهرباء تحدد موعد صرف مستحقات العقود والأُجراء اليوميين    "الصحة العالمية" تخرج عن صمتها بعد تهديد ووعيد ترامب!    كيف تبدو العمالقة الغازية عند النظر إليها من المريخ؟    باكستان تجلي ١٣٦ من مواطنيها العالقين في العراق   

أخبـــار العــالــم 


مقتل 12 من قوات الأمن في هجوم غرب النيجر

المصدر: RT

قال مصدر أمني في النيجر إن 12 شخصا من رجال الأمن قتلوا وأصيب آخرون صباح اليوم السبت في هجوم شنه مسلحون مجهولون على ثكنة للدرك الوطني في قرية أيورو غرب البلاد. 

وأضاف المصدر أن القرية المذكورة تقع في منطقة تيلابيري على بعد عشرات الكيلومترات من مكان هجوم المسلحين على العسكريين الأمريكيين في الـ4 من أكتوبر/تشرين الأول الجاري والذي أسفر عن مقتل 4 جنود.

وأشار المصدر إلى أن المسلحين وصلوا من مالي و"كانوا مسلحين بشكل جيد جدا. وكانت لديهم قاذفات صواريخ ومدافع رشاشة. وكانوا على متن 4 سيارات كانت تقل كلها قرابة 7 أشخاص". وأفاد المصدر نفسه أن أحد المهاجمين قتل في تبادل لإطلاق النار.

يذكر أن عددا من الجماعات الجهادية والميليشيات تقوم بأعمال مسلحة في المناطق الحدودية مع مالي، وقد قامت بـ46 هجوما منذ بداية السنة الجارية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني