رغم بساطته ... أخطاء ترتكب عند تحضير البوشار    وجبات خفيفة غير مضرة قبل النوم    طريقة حذف رسائل واتساب ويب من الطرفين    النقل: مشروع القطار المعلق يبدأ من الكاظمية وينتهي بأسواق الشعب المركزية    الكعبي يثمن الموقف العشائري في حفظ النظام وحصر السلاح بيد الدولة    مكمل غذائي ضروري لزيادة مستويات الطاقة لديك ومنع التعب المستمر!    مديرة صندوق النقد الدولي تدعو لتعامل "أكثر حسما" مع مشكلات الديون    حذار من توثيق الأسماء بهذه الطريقة في سجل الهاتف!    خبير بريطاني يحذر من أن كورونا لن يختفي حتى بعد ظهور اللقاح    ذوبان الجليد الأزلي يهدد بحدوث موجات تسونامي عارمة في ألاسكا   

أخـبـار الـعــراق 


الفرات الاوسط تعلن وضع خطة متكاملة لتأمين زيارة الاربعين

المصدر: الفرات نيوز

عقدت قيادة عمليات الفرات الاوسط مؤتمرا صحفيا حول زيارة الأربعينية بحضور اللواء الركن قيس المحمداوي ومحافظ النجف لؤي الياسري وقائد شرطة النجف العميد الحقوقي ماجد حاكم كاظم وقادة الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي وعضو اللجنة الأمنية في مجلس المحافظة كاظم الجليحاوي.

وقال قائد عمليات الفرات الاوسط اللواء الركن قيس المحمداوي خلال المؤتمر الذي حضره مراسل وكالة {الفرات نيوز} اليوم انه " تم وضع خطة أمنية خاصة لاستقبال زوار الأربعينية وهي خطة متكاملة للحفاظ على أرواح الزائرين وممتلكاتهم وتم إصدار الأوامر لجميع القادة والتشكيلات لحفظ الأمن والنظام ".
وتحدث محافظ النجف لؤي الياسري " هناك خطة متكاملة خدمية وأمنية أعدت بالتعاون مع جميع الدوائر الخدمية والأمنية وتم وضع جميع امكانيات المحافظة في خدمة زوار الامام الحسين عليه السلام وتوفير كافة الخدمات لهم ".
من جانبه أكد مدير شرطة المحافظة العميد الحقوقي ماجد حاكم كاظم " سيتم نشر الآلاف من الأجهزة الأمنية في عموم المحافظة والشوارع والمناطق التي تربط النجف بالمحافظات المجاورة من أجل حماية زوار الأربعينية ".
واضاف "وتم مسح جميع أنحاء المحافظة والمناطق والطرق النيسمية والصحراوية من أجل تأمين الزيارة وحفظ الأمن " .
فيما اشار مسؤول الحشد الشعبي في المحافظة الى ان " الحشد الشعبي سيشارك بمهام توفير الحماية لبعض المناطق والزائرين التي تم الاتفاق عليها مع قيادة عمليات الفرات الاوسط" .
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني